“فعلتها معه أمام الكاميرا” .. السعودية فوز العتيبي تنشر فيديو فاضح جديد مع زوجها!

0

لا تتوقف الناشطة السعودية فوز العتيبي عن نشر مشاهد “ساخنة” مع زوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، متعمجة استفزاز متابعيها، ما يثير غضباً واسعاً من تصرفاتها.

آخر تلك المشاهد التي نشرتها “العتيبي” صورة وفيديو “جريء” من مكان يبدو أنّه أثري ومطلّ على أحد الشواطئ.

وتظهر في الصورة وهي تقبّل زوجها بطريقةٍ حميمة، وترتدي فستاناً ابيض اللون شبه عاري.

أما الفيديو الذي نشرته، فكان أكثر استفزازاً للمتابعين، وفيه ظهرت وهي تستعرض مؤخرتها، ما عرّضها لهجوم واسع من المعلّقين.

https://www.youtube.com/watch?v=TJ-xmB6si5A

وليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2020، نشرت فوز العتيبي مقطع فيديو “ساخن” لاحتفالها وزوجها بالسنة الجديدة، ما أثار ردود فعلٍ غاضبة بين متابعيها.

وظهرت فوز العتيبي مرتديةً فستاناً أسوداً قصيراً، وهي تقبّل زوجها بطريقةً حميمة في حديقةٍ عامة خلال احتفالات السنة الجديدة.

ودأبت العتيبي على إثارة الجدل في المجتمع السعودي، بدءا من خروجها دون عباءة للتجول في أحد مولات العاصمة السعودية الرياض ونشرها للفيديو عبر حسابها في موقع “تويتر”، وصولا إلى قصتها مع زوجها ونشرها لشروطها كي تقبل الزواج منه، ولاحقا مشاركتها بعضا من لحظاتهما الخاصة مع متابعيها عبر الشبكات الاجتماعية.

كما ظهرت في أحد الفيديوهات مع زوجها وهو يحملها ويؤدي قسما على أنه سيدلعها حتى لو وصل عمرها السبعين عاما.

يذكر أن فوز العتيبي اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فرضت شروطا صعبة بشأن زواجها وكان من بينها منزل يسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال سعودي، ومؤخر قيمته 500 ألف ريال سعودي، وعدم الزواج عليها وتوفير خادمة، الأمر الذي أثار جدلا بين المتابعين وجعلها محط أنظار الجميع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More