“خلافات في الأسرة المالكة بسلطنة عمان” .. فيديو يكشف حقيقة ما يُنشر!!

5

روّجت حسابات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، إشاعات مغرضة عن وجود خلافات بين الأسرة المالكة في .

ونفى السيد صحةّ تلك الإشاعات .

وذكر أنّ حينما اجتمع اتفق على تزكية من ذكره السلطان لخلافته في وصيته.

وأشار الى أن السيد أسعد بن طارق كان يستقبل المواطنين بسبب كثرة الوفود القادمة لتعزية بوفاة السلطان قابوس.

وتوفي السلطان قابوس، مساء الجمعة 10يناير/كانون الثاني 2020، بعد نحو 50 عاما قضاها سلطانا.

وأعلن هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الجديد، السير على الثوابت الخارجية لسلفه قابوس بن سعيد، لاسيما المساهمة في حل الخلافات ودعم مسيرة التعاون الخليجي.

جاء ذلك في أول خطاب للسلطان الجديد الذي تم تسميته وفق وصية قابوس.

قد يعجبك ايضا
  1. ابن اعز الرجال وأنقاهم يقول

    خلافات فاحلامك يالحبيب
    الله يحفظ بلادنا من شرك وشر من ارسلك
    ولا انته ولا اللي رسلوك قادرين على زعزعت الصف العماني
    كلنا فدى اسرتنا المالكه

    1. ساهر وطن يقول

      الله يحفظنا بحفظه ويحفظ جلالة السلطان هيثم بن طارق ويرحم جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ويحفظ لنا عمان من أقصاها إلى أقصاها من شر الكائد والمكائد كلامهم واشاعاتهم عندنا ماتسوى شي والتحرك خوصه من نخله طايحه في سلطنة عمان خلهم يقولوا اللي يريدوا يقولوه دآم كلامهم علاج لمرضهم النفسي كثير من العاهات نفسهم وأشكالهم شفنا بس مرضهم يزيدهم مرض ويزيدنا قوه وتمسك بديننا ووطننا والحمدلله بلدنا وسلطاننا ونحن في أمن وأمان

  2. راعي الحق يقول

    رحم الله باني عُمان وقايدها العظيم وحفظ المولى القدير سلطاننا المفدى هيثم والشعب جميعاً…

  3. هزاب يقول

    كله كلام كذب وكلام فاضي ! الخلافات كانت على أشده! وحتى مصادر كويتية في نشرة جلف بورتال نيوز نقلتها ! وليست مصادر اماراتية أو سعودية! خخخخخ! حتى يقال أنها تصيد في الماء العكر ! لكن الأهم لأصحاب العقول الانتباه لكلانم هذا المدعو وهو كلام خطير يفضح كل ما كان ينشر في تلك الفترة على الأقل بين 10 ديسمبر إلى 10 يناير وهو اليوم المزعوم لوفاة الحاكم! هذا المدعو أكد بغير علم منه كل ما تردد وقتها ! يقول بأن الناس تعتقد أن اجتماع العائلة يوم الإعلان عن الوفاة هو الاجتماع الأول! والكلام له الاجتماع كان قبل ذلك ؟ ومع بدء الاشاعات ! هنا نقول إذا كانت اشاعات والاجتماع قبل ذلك على ذلك كنتم تجتمعون؟ وإذا اشاعات فلماذا تقومون بفعل بسبب مجرد اشاعات؟ خخخخخخخخ! ويقول أيضا وفو د قادمة وعلمنا وفود تريد ان تأتي لتقديم العزاء؟ هذا الكلام يؤكد بأن الوفاة كانت على الأقل بين يومي 20-23 ديسمبر ! وكل ما تبع ذلك هي اجتماعات للخلافة ومن يتسلم الحكم وترتيبات للجنازة لا اكثر ولا أقل ! استمعوا للحوار كامل واقرأوا بين السطور! الخحاكم توفي من 22 أو 23 ديسمبر والخلافات استمرت إلى يوم 10 يناير وتم إعلان الوفاة صباح يوم 11 يناير بعدما فرضت بريطانيا تثبيت الحاكم الجديد وانتهى الفصل الأخير من اكثر المسرحيات بؤسا وشقاءا في مسقط وعمان وهذا المدعو فضح ما كانوا يعتقدونه سرا ! خخخخخخخخخخ! قلنا لكم من زمان يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش وشهد شاهدا من اهله!

    1. خليجنا واحد يقول

      خف علينا روبن هود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.