الأقسام: الهدهد

حساب عُماني شهير: السلطان قابوس ضحى بسمعة عُمان واستقبل نتنياهو وحضور سفيرتنا حفل صفقة القرن بروتوكوليا فقط

أكد حساب عُماني شهير على تويتر أن مواقف السلطنة ستظل ثابتة تجاه القضية الفلسطينية لن تتغير، مشيرا إلى أن حضور السفيرة العُمانية بواشنطن حنينة بنت سلطان المغيرية لإعلان المشبوهة كان بروتوكوليا فقط، حسب قوله.

حساب “أبومستهيل” العُماني الشهير والذي يحظى بمتابعة أكثر من 14 ألف شخص على تويتر، قال في سلسلة تغريدات له بتويتر رصدتها (وطن) إن حضور السفيرة العمانية كان بروتوكولي فقط وحضرت لأنها من سعت سابقاً لإنقاذ فلسطين من صفقة القرن الحقيقية التي يدعمها سفيرا الدولتين العربيتين اللتان حضرتا ويدعمها دول لم تحضر نفاقا لشعوبها والإعلام.

وأوضح أن حضور عمان أيضا جاء لتجنيبها آثار اقتصادية قد يتحمل ضريبتها الشعب والوطن.

وأكد الحساب العُماني الشهير على ثبات مواقف السلطنة تجاه فلسطين بقوله إن السلطان الراحل قابوس بن سعيد ضحى بسمعة عمان وأستقبل نتانياهو من أجل خلط أوراق (صفقة القرن).

وأضاف:”الصفقة لم تكن كما أعلنها ترامب كانت فيها تهجير للفلسطينيين وسرقة أراضي أكبر مما حصل وبمباركة متصهينين عرب لذلك شكر عباس عمان”

وما فعلته عمان في التدخل وإستقبال نتانياهو بحسب “أبومستهيل” جنّب الفلسطينيين كارثة، مضيفا:”فعمان خلطت كل الأوراق وضحت بسمعتها من أجل ولصالح فلسطين وهذا ما صرّح به السفير الفلسطيني وبعض القادة الفلسطينيين ومحمود عباس مدرك لما فعلته عمان وكيف أنقذت فلسطين من كارثة صاغها متصهينون عرب شاركوا في قصف غزة”

وأشار مستشهدا إلى أنه عندما اجتمع وزراء خارجية العرب بشكل طارئ طرحت عمان لإنقاذ لفلسطين فتح سفارات عربية بالقدس لقطع الطريق على ترامب صمتت كل الدول الخليجية وهربت من المقترح.

وتابع “أبومستهيل:”فقامت عمان وحدها بفتح سفارة والدول التي لم تحضر كانت منافقه من أجل الإعلام ولم تقف مع عمان في فتح السفارات”

واستطرد:”بعد فشل أجتماع وزراء خارجية العرب وبعد توجيه يوسف بن علوي لهم أنكم هل جادون في حل القضية أم لا؟ صمتوا كلهم ولم يقفوا مع مقترح عمان فرأت السلطنه أن صفقة القرن قادمة وبتمويل دول خليجية معروفه فقررت التضحية بسمعتها لخلط أوراق هذه الصفقة وتخفيفها ونسقت مع فلسطين وأستقبلت نتانياهو”

وشدد الحساب العماني البارز:”لذلك تأكدوا جميعا أن عمان استقبلت نتانياهو وجنبت فلسطين كارثة كبيرة بعد هروب العرب جميعا من فتح سفارات بالقدس، وما أعلنه ترامب لم يكن صفقة القرن الحقيقية التي صاغها الغرب وبعض المتصهينين العرب، عمان أجتهدت وبذلت وحاولت إنقاذ ما يمكن إنقاذه وبنفس الوقت لم تطبع مثل بقية الدول”

واختتم “أبومستهيل” تغريداته بالقول:”والأهم أن ما أعلنه ترامب ليس هو ما قدمته السلطنه في مساعيها وجهودها كانت ما تطرحه السلطنه مخالف لما أعلنه ترامب لكن أقلها منعت عمان بتدخلاتها بيع فلسطين وإنهاءها وحضرت بروتوكولياً فقط”

وأكمل:”وهي الآن رافضه لما أعلنه ترامب وستظل السلطنة تقف كالعادة مع فلسطين في رفضها لما طرحه ترامب”

وأثار شُكر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ورئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي لثلاثة دول خليجية هي “الإمارات والبحرين وعُمان”، لحضور سفرائهم مؤتمر إعلان “صفقة القرن“، غضباً واستنكاراً واسعين بين الفلسطينيين خاصةً والعرب عامة.

وشارك السفير البحريني عبدالله آل خليفة، والسفير الاماراتي يوسف العتيبة، والسفيرة العمانية حنينة بنت سلطان المغيرية، في المؤتمر.

لكنّ مغرّدين عُمانيين على موقع “تويتر” برروا مشاركة حنينة بنت سلطان المغيرية سفيرة السلطنة في واشنطن بالمؤتمر الخاص بإعلان خطة “ترمب”.

وقال الكاتب العماني زكريا المحرمي في هذا الشأن إن الحضور العماني في هذا الاجتماع لا يمثل قبولا لصفقة القرن بل هو تعبير عن الموقف العماني المعلن والقائم على دعم عملية السلام وحل الخلافات بالحوار وفقا لقرارات الأمم المتحدة وتأييد حق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم.

استعرض التعليقات

  • هذا الحساب يتحدث بقمة الهعر والديوثة! طيب ايش هي الكالارثة اللي جنبت مسقط وعمان فلسطين منها؟ تقول : تهجير الفلسطينيين ! وتقول العدوان على غزة! يا صاحب الحساب إذا كانت مصاب بفقدان الذاكرة أو الزهايمر فنقول لك العدوان على غزة بدا فور مغادرة سيدكم نتنياهو بلدكم المدنس! كيف خلطت مسقط وعمان الأوراق ! هل تراجع ترامب عن صفقة القرن؟ تحققت صفقة القرن 100%! هل يمكن أن تكشف لنا ما الذي لم يتحقق من الصفقة؟ قصة السفارة تفضحك وتفضح كذبك وتزويرك والدجل الذي تريد تسويقه! السفارة ليست في القدس! هي في رام الله ! فلماذا الكذب؟! السفارة اعلن عنها في يناير 2019م بعد زيارة نتنياهو ب3 أشهر لامتصاص غضب الفلطينيين ! وفي يونيو 2019م قيل أن وفد من الوزارة توجه إلى رام الله ! ليس القدس المحتلة! الوفد توجه لإفتتاح السفارة ! وإلى يومك لم نسمع شيء آخر! عن اللقاءات الخليجية الصهيونية من المخجل أن تتكلم عنها! وزير شؤون خارجيتكم تسلل ليلا إلى مقر نتنياهو في وارسوا عاصمة بولندا وشاهد الجميع الوضع المزري! وقابل أيضا تسيبي ليفني زعيمة المعارضة وقتها! هذا كله العام الماضي 2019م ! في عام 2016م سفيركم في عمان بالأردن حضر جنازة بيريز ! مرة أخرى وزير شؤون خارجيكم في زيارته الوهمية للقدس التقى بنتنياهو ! التعاون الأمني والمخابراتي افضل ما يكون! ثلاثة وزراء حكومة صهاينة دنسوا بلدكم رابين عام 1994م وبيريز 1996م وسيد أسيادكم نتياهو عام 2018م ! ماذا تريد بعد ! من ذهب والتقى بالصهاينة في مكاتب أو سفن او في تل ابيب على حد زعمك هو اكثر احترامكا ووقارا منكم! تتكلم عن زيارات فرق رياضية ! أنتم زاركم وفد تلفزيوني وصال وجال في كل معالم محافظة مسقط بل التقى بالمواطنين الفرحين جدا للظهور في قناة صهيونية! أنتم استقبلتم وزير خارجية الكيانحاليا ووزير الاتصالات وقتها كاتس ودنس مسقط وزار حتى قصر الحاكم ودار الأوبرا ودنس نزوى مدينة العلم والأئمة كما تزعمون ودخل قلعتها والرجال يرقصون كالنسوان ويصبون القهوة لنساء الصهاينة1 خخخخخخخخخخخ! نعم حاكمكم الهالك ضحى بسمعة مسقط وعمان وأهدر كرامتها المهدورة وضحى بسمعته قبلها من أجل رضا الصهاينة وحمايته من غدر الدولة الجارة ! مسقط وعمان خائنة مثل الامارات والبحرين وباقي جوقة العمالة ! أيها المغرد البائس ابحث عن أغبياء مثلك لتخدعهم السياسة شيء وقلي البيض شيء آخر ! التاريخ يفضح عمالتك وخيانتكم فلسطين ليست في حاجة لمسقط وعمان !

  • كابوس صهيوني كغيره من صهاينه الخمارات ومهلكه بن سلول الخ الخمه الشرذمه طميم وكلب الاردن وامير الخمارين بالمغرب والزنديق السيسي وامبراطور البحرين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*