المهداوي يتصدى لفيصل القاسم بعد ان استكثر الغضب من أجل القدس: لسانك لسان الصهاينة العرب

5

استكثر الاعلامي السوري، ، مذيع قناة القطرية، الهبة العربية دفاعاً عن العاصمة الفلسطينية، التي سلبها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في صفقته العقيمة من الفلسطينيين، واعطاها لإسرائيل كعاصمة أبدية لدولتهم المزعومة، في خطته التي طرحها أمس الثلاثاء وأثارت غضباً واسعاً في العالم أجمع.

وقال فيصل القاسم في تغريدة رصدتها “وطن”، ( لا شك أن القدس مهمة جداً، وصفقة القرن جعلت البعض يغضب من أجلها، لكن لماذا يتعامى العالم عن أربع عواصم عربية تحتلها إيران: “بغداد ودمشق وبيروت وصنعاء” بشهادة كبار المسؤولين الإيرانيين؟ ).

وتصدى الاعلامي الفلسطيني، لتغريدة فيصل القاسم المثيرة، قائلاً (عشرات التغريدات كتبها فيصل يجمل فيها الاحتلال الإسرائيلي من حيث يعلم بمقارنته في النظام السوري وجميعها تصب أيهما أكثر اجراما؟ وهو اسلوب ايدي كوهين).

وأضاف المهداوي في رده :” اليوم يستنكر الغضب من اجل القدس. اذا لم يكن هذا لسان الصهاينة العرب فكيف يكون؟”!

ولم تكن هذه التغريدة المثيرة الاولى للإعلامي السوري فيصل القاسم الذي هاجم الفلسطينيين على هبتهم للتصدي لصفقة القرن العقيمة قائلاً :” للأخوة الفلسطينيين المتباكين على صفقة القرن…القضية الفلسطينية بيعت وانتهت عندما وقع ياسر عرفات اتفاق أوسلو والباقي تفاصيل.. .لهذا لا تلوموا العرب بل لوموا أنفسكم “.

وهنا تصدى المهداوي كذلك للقاسم قائلاً له :” هل نلومك على جرائم الأسد وتضييعه سوريا وجلب المحتلين إليها؟ أم نلوم العراقيين لأن الخونة بينهم ساعدوا الغزو الأمريكي. لا ينقص الفلسطينيين الذين باعهم العرب قبل أوسلو سوى بعض الفذلكات “.

والثلاثاء، أعلن ترامب في مؤتمر صحافي بواشنطن “صفقة القرن” المزعومة، بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو.

وتتضمن الخطة، التي رفضتها السلطة الفلسطينية وكافة فصائل المقاومة، إقامة دولة فلسطينية “متصلة” في صورة أرخبيل تربطه جسور وأنفاق، وجعل مدينة القدس عاصمة غير مقسمة لإسرائيل.

قد يعجبك ايضا
  1. فيصل القاسم الدرزي البريطاني يقول

    فيصل القاسم ربه ودينه الريال القطري راتبه 100 الف دولار شهريا يعني المناضل العرص راتبه مليون و200 الف دولار في السنة وقاعد ينبحلك عن سوريا
    القاسم صدع راس ابونا بسوريا سوريا وسوريا سوريا وسوريا وصارلو كم سنة بيرمي كلام ضد الفلسطينيين بتويتر
    و هو اكثر من 30 سنة وهو بيعرص لبشار الاسد وقبله ابوه في برنامجه الاتجاه المعاكس
    لدرجة اي شخص كان بيسب بشار في الاتجاه المعاكس كان بيسكته وبيلعن ابوه
    واحد سيرة رامي مخلوف قبل 2011 في برنامج الاتجاه المعاكس في الاعادة قطع الصوت المناضل العرص
    اكبر انجازات العرص الدرزي البريطاني فيصل القاسم زرع شعر وزرع لحية وصبغها وقريبا يمكن يزرع اير ويصير زلمة بدل ماهو درزي لا شرف ولا دين

  2. فيصل القاسم الدرزي البريطاني يقول

    اوسخ من اليهود الدروز ولا تنسى قائد كتييبة الحرب على غزة 2014 غسان عليان اولاد حرام حتى اولاد الحرام اشرف منهم

  3. م عرقاب الجزائر يقول

    وقد يزرع نهود في صدره؟!،من يدري؟!،يتكلم عن بيع عرفات لفلسطين في أسلو مبرئا العرب؟!،من دفع عرفات لأوسلو غير العرب؟!،ألم يحاصروه مالياويقاطعوه سياسيا ويشيطنوه بعد احتلال صدام للكويت؟!،حاصروه إلى درجة لم يكد يجد الأموال التي يدفعها لمنتسبي فتح من اداريين وسفراء ومناضلين وقوات؟!،لم يجد إلا أوسلو كالتفاف لذلك؟!،ولولا اوسلو ماتحررت غزة؟!،أوسلو لها اوزارها ؟،لكن أوزار ضياع فلسطين يتحملها العرب لا غير؟!،في حروب العرب عام48تمددت اسرائيل ماشاء الله؟!،وفي حرب 67 كان تمدد اسرائيل أشهر من نار على علم؟!،وفي 73 حوًل السادات النصر إلى هزيمة بقرار؟!،وفي30سنة من مبارك فعل بالفلسطينيين الأفاعيل إلى درجة أصبح مبارك كنز استراتيجي لاسرائيل؟!،وأما عصر السيسي فحدًث ولا حرج؟!،وأما حافظ الأسد فيكفيه عارا أنه أخرج عرفات من بيروت ودمًر المخيمات ومنع طائرة عرفات من أن تحط بدمشق؟!،هذه أيام العرب ذكرناهم بها (فذكرهم بأيام الله)؟!،قد يحرر فلسطين كردي أو بربري أو زنجي أو حبشي أو زنكي لكن العرب أيامهم ذهبت كالامس الذاهب؟!.لا مأسوف عليهم ولا على أيامهم؟!.

  4. ابوعمر يقول

    فيصل القاسم من الفوانيس التي أنارت الدروب المعتمة..وأعمت أنوارها الكثير من عيون الأعراب الرعاع…………وهذا المهداوي واحد من العمي…..فلو كان أعمــــش وليس بصيرا على غرار الشعب العربي لرأى ونعق بصوته الغرابي حاكم الضفة وتعامله الكلبي مع أسياده الصهاينة….

  5. ون وني يقول

    نظام المهداوي ياما وياما دافعن عن الجزيرة ومذيعيها ومن اولهم فيصل القاسم
    هولاء موظفين مع من يدفع اكثر
    لايغرد الا بضوء اخضر
    عندما تعلق الامر بالقدس صار صاحبك بالامس غلطان
    بينما تعاميت عن برامجه وتغريداته لسنين في شق الصف العربي وقصف العواصف العربية من خلال الجعيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.