الرئيسية » الهدهد » “الشاهين” العُماني: سلطنة عُمان لن تبيع فلسطين وكل ما يحدث بالتنسيق مع الحكومة الفلسطينية

“الشاهين” العُماني: سلطنة عُمان لن تبيع فلسطين وكل ما يحدث بالتنسيق مع الحكومة الفلسطينية

وطن – علق حساب “الشاهين” ذائع الصيت على موقع التواصل تويتر في سلطنة عُمان، على الاتهامات الموجهة للسلطنة بخصوص صفقة القرن المزعومة بعد حضور سفيرة عُمان لإعلان الصفقة، مشيرا إلى أن السلطنة لن تبيع فلسطين، حسب قوله.

وفي رده على أحد المتابعين في هذا الشأن، قال حساب “الشاهين” في سلطنة عُمان المعروف بتصديه للشائعات عن السلطنة ويحظى بمتابعة واسعة على تويتر، إن وجود السلطنة في مثل هذه الأحداث جاء بالتنسيق مع الحكومة الفلسطينية.

https://twitter.com/_FALCON_01/status/1222509514223570946?s=20&t=8ERsts9gGQSltuALDZyvVg
 

وأوضح أن ما حدث هو أمر مهم لاتمام ما بدأه السلطان الراحل قابوس بن سعيد من مساعي السلام في الشرق الأوسط.

 

قد يهمك المزيد : 

الشاهين العماني يرد على شائعات طرد السلطنة لليمنيين من البلاد بأوامر أمريكية

ردّ قوي من “الشاهين” العماني على عبدالله بن زايد بعدما تحدّث باسم دول الخليج مع مسؤول اسرائيلي

 

ولفت حساب الشاهين في تغريدة أخرى إلى استضافة السلطان قابوس لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وبعده نتنياهو، لم يكن في إطار الصدفة، مشيرا إلى أنه في عمان الحكومة والشعب اتجاه واحد لا يتجزأ “مؤيدين لكافة توجهات الحكومة الرشيدة والمقام السامي ووزارة الخارجية الموقرة تمعن في الأحداث جيداً عمان لن تبيع فلسطين”

https://twitter.com/_FALCON_01/status/1222509518979915782?s=20&t=B_LJNbs-LTBJ__gzgKH0BA
 

وأثار شُكر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ورئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي لثلاثة دول خليجية هي “الإمارات والبحرين وعُمان”، لحضور سفرائهم مؤتمر إعلان “صفقة القرن“، غضباً واستنكاراً واسعين بين الفلسطينيين خاصةً والعرب عامة.

وشارك السفير البحريني عبدالله آل خليفة، والسفير الاماراتي يوسف العتيبة، والسفيرة العمانية حنينة بنت سلطان المغيرية، في المؤتمر.

لكنّ مغرّدين عُمانيين على موقع “تويتر” برروا مشاركة حنينة بنت سلطان المغيرية سفيرة السلطنة في واشنطن بالمؤتمر الخاص بإعلان خطة “ترمب”.

وقال الكاتب العماني زكريا المحرمي في هذا الشأن إن الحضور العماني في هذا الاجتماع لا يمثل قبولا لصفقة القرن بل هو تعبير عن الموقف العماني المعلن والقائم على دعم عملية السلام وحل الخلافات بالحوار وفقا لقرارات الأمم المتحدة وتأييد حق الفلسطينيين في تقرير مصيرهم.

 

المصدر : ( وطن ،تويتر )

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““الشاهين” العُماني: سلطنة عُمان لن تبيع فلسطين وكل ما يحدث بالتنسيق مع الحكومة الفلسطينية”

  1. حساب الغراب أصبح منتف الريش! خخخخخخخخخ! يا أخي حمرة الخجل وينك؟ يعني كلمتين ما قدرت تصفهم على بعض! وعامل فيها فيلسوف وركاكة اللغة على سذاجة الفكرة تخليك جحش! هععععععع! هل أنتم من تملكون فلسطين حتى تبيعونها؟ أنتم لا تملكون حتى استقلالكم من بريطلانيا التي تخكمكم إلى أن يشاء الله ! وتكذبون في كل نذالة وعمالة بأنكم تقومون بذلك بالتنسيق مع الفلسطنيين ! لا تزايدوا على الفلسطينيين ولا تتاجروا بقضيتهم ! السلطة الفلسطينية تدعو صباح الثلاثاء إلى مقاطعة إعلان الصفقة الخائبة وأنتم تحضرون بالتنسيق معها! خخخخخخخ! لو قلت حضرتم خوفا ورعبا من سيد أسيادكم نتنياهو وترامب لإحترمناكم! هاهاها! أيها الخدم العبيد في مسقط وعمان لا مكان لكم سوى سوق النخاسة ! لا علاقة لكم بفلسطين لا من قريب ولا بعيد ! انشغلوا في الحداد على الحاكم الهالك عميل الصهاينة الأكبر! ودعكم من النفاق والكذب ! حاولوا نيل استقلالكم أولا ومن ثم يمكن ان تتحدثوا عن الانبطاح والهرولة والتطبيع! هههههه

    رد
    • عندما صبح الحمارات في اجط مرتبه من الانحطاط الأخلاقي والقيمي..فهذا اقل وصف لهم دخول مرحاض دبي موسوعة جينيس كأكبر مرحاض مرصع بالألماس
      قال القرآن في اليمن: “ولها عرش عظيم”
      وقالت موسوعة جينيس في الإمارات :(ولها مرحاض عظيم)
      فهل يقلل من مكانة العرش أن يكون خشبا
      أو يرفع من حقيقة

      رد
  2. هههههههههههههههههههه
    بريطانيا هم من اسسه لك وطت ياحماراتي
    وانت جلبت الدعارة والبغاء وبوذا الي ارض الجزيرة
    الاحمارات بلد الفسق والفجور

    رد
  3. إنجاز جديد يحسب لدولة الحمارات العبرية
    لقد تم إزاحة الستار عن مرحاض مرصع بالألماس في أحد المعارض الفنية في ​دبي​
    المرحاض مرصع بـ40.815 ماسة*
    بلغ مجموعها 334 قيراطًا*
    بقيمة إجمالية (1.28) مليون دولار
    *وقد تم تسجيله في موسعة غينيس للارقام القياسية
    كأول مرحاض مرصع بأكبرعددمن الالماس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.