الرئيسية » الهدهد » بالبيض .. متظاهرون لبنانيون يعتدون على فريق قناة “OTV”!

بالبيض .. متظاهرون لبنانيون يعتدون على فريق قناة “OTV”!

قالت قناة “OTV” اللبنانية إن فريق عملها الذي ضم المراسل جورج عبود والمصور تعرّض للشتم والمضايقات أثناء تغطيتهما متظاهرون لبنانيون وسط بيروت .

وبحسب مشاهد بُثت وتداولها ناشطون لبنانيون فإنّ احدى المتظاهرات رشقت البيض وقارورات المياه على كاميرا القناة.

وفي تعليقها وصفت مديرة الاخبار والبرامج السياسية في قناة “الجديد” اللبنانية مريم البسام الاعتداء بالوقح.

في حين قالت المذيعة رابية الزيات: “كمان مرّة يتم الإعتداء على مراسل الـ otv واليوم كانت قلّة الأخلاق من نصيب الزميل جورجعبود ! انتوا فهمانين الثورة غلط ، الثورة أخلاق وقيّم ووعي ! تحرّروا من الجهل وابقوا احكوا بالحرية “.

 

وعلّق الوزير اللبناني السابق غسان عطالله قائلاً: ” ما حصل مع المراسل جورج عبود اليوم وما حصل مع زميله نخله عضيمي منذ أيام وما يحصل مع جميع المراسلين والمراسلات أمر غير مقبول فهم يتفانون في العمل ويبذلون جهودا جبارة لنقل صوت وصورة كل محتج فهل هكذا تكون الثورة؟ قلة الأخلاق والتهذيب لا تليق بمن ينادي بالحرية ومكافحة الفساد والفاسدين”.

وأقر مجلس النواب اللبناني، الإثنين، موازنة 2020، وسط إجراءات أمنية مشددة واحتجاج العشرات في محيط المجلس وسط العاصمة بيروت.

وأقر البرلمان الموازنة بأكثرية 49 نائبا، ومعارضة 13، وامتناع 8 عن التصويت؛ بحضور 70 نائبا من أصل 128.

 

اقرأ أيضاً : 

متظاهرون لبنانيون فاض بهم الكيل و”كسروا” عظام شرطي اعتدى عليهم ولقنوه درسا قاسيا

متظاهرون لبنانيون يرشقون سعد الحريري بزجاجات المياه ويرفضون الاستماع إلى كلمته



وفي وقت سابق الإثنين، أعلن الصليب الأحمر اللبناني إصابة 27 شخصا خلال اشتباكات بين متظاهرين والأمن اللبناني في محيط البرلمان؛ حيث احتشد المحتجون في محاولة منهم لمنع انعقاد جلسة مناقشة الموازنة العامة لعام 2020.

وجدد المحتجون اللبنانيون الإثنين رفضهم لحكومة حسان دياب، التي أعلنها الثلاثاء الماضي، ويعتبرونها حكومة سياسية مقنعة باختصاصيين تابعين للأحزاب.

ويطالب المحتجون بحكومة اختصاصيين مستقلين قادرة على معالجة الوضعين السياسي والاقتصادي، في بلد يعاني أسوأ أزمة اقتصادية منذ الحرب الأهلية بين 1975 و1990.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.