الرئيسية » الهدهد » مشاركتها مع سفيري الإمارات والبحرين أثارت غضباً كبيراً.. هكذا علّق العُمانيون على حضور سفيرتهم إعلان “صفقة القرن”

مشاركتها مع سفيري الإمارات والبحرين أثارت غضباً كبيراً.. هكذا علّق العُمانيون على حضور سفيرتهم إعلان “صفقة القرن”

وطناثار شُكر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب ورئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي لثلاثة دول خليجية هي “الإمارات والبحرين وعُمان”، لحضور سفرائهم مؤتمر إعلان “صفقة القرن“، غضباً واستنكاراً واسعين بين الفلسطينيين خاصةً والعرب عامة.

وشارك السفير البحريني عبدالله آل خليفة، والسفير الاماراتي يوسف العتيبة، والسفيرة العمانية حنينة بنت سلطان المغيرية، في المؤتمر.

لكنّ المغردون العُمانيون على موقع “تويتر” برروا مشاركة حنينة بنت سلطان المغيرية سفيرة السلطنة في واشنطن بالمؤتمر الخاص بإعلان خطة “ترمب” ، ” صفقة القرن “

ورصدت “وطن” جانباً من تعليقات الكُتّاب والمغردين العُمانيين البارزين على تلك المشاركة.

https://twitter.com/almuharrmi/status/1222220715308593154?s=20&t=_FOu5YLbEpvdcE10SO7Z8w
https://twitter.com/_FALCON_01/status/1222218624934580226?s=20&t=SCSK0pbx5vTiY7PS0qS9kw
 
https://twitter.com/HSalalawi/status/1222220181725941761?s=20&t=lA60aEQ_CrrPogtgdPtxIA
 
 

وأعرب ترامب ونتنياهو عن شكرهما لكل من سلطنة عمان والبحرين والإمارات على جهودها ومشاركة سفرائها في إعلان “صفقة القرن”.

https://twitter.com/watan_usa/status/1222242162609479682?s=20&t=upT6a8XyBo-G7VpmAE2yzQ
 
 

قد يهمك المزيد : 

بينما “بَصَمَتْ” دول خليجية على صفقة القرن .. قرار في سلطنة عمان يخصّ القدس المحتلة

 
 

وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب الثلاثاء تفاصيل خطته للسلام في الشرق الأوسط المعروفة بـ “صفقة القرن”، والتي تضمنت جوانب عدة تتعلق بالقدس ودولة فلسطينية جديدة والاستثمارات التي ستضخ فيها.

وتتضمن الخطة إقامة دولة فلسطينية متصلة، وإبقاء مدينة القدس عاصمة غير مقسمة لإسرائيل.

 

المصدر : ( وطن ، تويتر )

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مشاركتها مع سفيري الإمارات والبحرين أثارت غضباً كبيراً.. هكذا علّق العُمانيون على حضور سفيرتهم إعلان “صفقة القرن””

  1. شر البلية ما يضحك! السفراء حضروا ! وتلقوا الشكر من ترامب ونتنياهو سيد أسياد حكام السفراء! على ماذا شكرهم ؟ فقط الحضور ؟ خخخخخخخ! الدعم المطلق لصفقة القرن من قبل حكامهم! لم تفعلها السعودية ولا الكويت ولا قطر ! على الأقل للتاريخ وليس مدحا في مواقف السعودية والكويت وقطر لا بل هم في السر يدعمون الصفقة لكن على الأقل لم يستفزوا مشاعر 400مليون عربي ولا مشاعر مليارين مسلم في العالم! هذا العهر الفاحش ترجمة بسيطة جدا لمدى الهرولة والانبطاح والتطبيع من مسقط وعمان مع اعداء الأمة العربية من الصهاينة والفرس ! وتطوع الحاكم المسقطي الهاتلك لخدمة الصهاينة لا ينساه احد! وزيارة نتنياهو وتذلله وتزلفه له لا يغيب عن ذهن! لكن المخزي أكثر هو بغايا وعاهرات مسقط وعمان في الفضاء الإلكتروني! وكيف يحاولون تبرير هذا الخنوع والمذلة ومحاولاتهم اليائسة لتبرير الحضور المسقطي في الاعلان عن صفقة القرن بالحديث عن الدولة الجارة! ما حال دولتكم هو نفس حال الدولة الجارة؟ لماذا لكم حلال وعليهم حرام! صراحة لن تجد أسخف وأتفه من المسقطيين العمانيين على الفضاء الإلكتروني! يعني عيني عينك تريد الكذب على الناس! يا اخي ارحموا انفسكم أنتم مجرد مهرولين ومطبعين ومنبطحين! لن يفيد متاجرتكم بالقضية الفلسطينية ! ولا أحد يريد منكم شيئا ! لا تملكون المال حتى لدفع رواتب موظفي بلدكم! فكيف لكم أن تتدخلواا في القضية الفلسطيينة ؟ فقط تريدونها جسر عبور لإرضاء أسيادكم الصهاينة والأمريكان لعل وعسى يعيدون لكم المعونة العسكرية المقطوعة عنكم! خخخخخخ! إلى مزبلة التاريخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.