الرئيسية » الهدهد » تعليق ناري ومؤثر لـ محمد أبوتريكة على صفقة القرن

تعليق ناري ومؤثر لـ محمد أبوتريكة على صفقة القرن

وطننشر محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، تعليقا ناريا لاقى تفاعلا واسعا على المؤتمر الصحفي الذي عُقد في البيت الأبيض بشأن ما يُعرف إعلاميا باسم “صفقة القرن“.

وفي الوقت الذي لم تصدر فيه أي دولة عربية بيانا تندد فيه بهذه المهزلة بل إن دولا أعلنت دعمها للصفقة المزعومة، كتب أبوتريكة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة أشعلت مواقع التواصل.

 

ودون وفقما رصدته (وطن) ما نصه: “تسقط صفقة القرن وتعيش فلسطين حرة”.

اقرأ أيضاً :

نكبة جديدة في 80 صفحة.. تفاصيل “صفقة القرن” كاملة كما أعلنها ترامب وهذا مقترحه للدولة الفلسطينية والقدس

ما فعله محمد أبو تريكة على الهواء مباشرة نصرة لغزة وأهالي الشيخ جراح

محمد أبو تريكة: سامحونا يا أهل فلسطين.. شعب أعزل يواجه احتلالا غاشما وأمة الـ”2″ مليار تتفرج

 

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الثلاثاء، إنه وفق خطة السلام المقترحة سيتم ربط الدولة الفلسطينية المقترحة بطرق وجسور وأنفاق من أجل الربط بين غزة والضفة الغربية.

وأضاف أن الخطة المقترحة للسلام تضمن أن تكون القدس عاصمة لإسرائيل وغير مقسمة، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض وبجواره رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وشهد قطاع غزة مساء اليوم، الثلاثاء، مظاهرات حاشدة غاضبة رداً على “خطة السلام” المزعومة تحت مسمى “صفقة القرن” التي أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وبحسب “رويترز” جاء رد فعل المتظاهرين الفلسطينيين بحرق إطارات السيارات أثناء مظاهرة ضد خطة السلام في الشرق الأوسط للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في شمال قطاع غزة.

 

المصدر : ( وطن ، رويترز )

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.