أكاديمية أردنية تحذر الفلسطينيين من “الخفافيش وعش الدبابير” وهذا ما قالته عن الخائن الذي باع فلسطين

1

وجهت الاكاديمية الاردنية، الدكتورة ، تحذيراً إلى أحرار ، من “خفافيش الأراضي”- كما أسمتهم- والذين يعملون على تسريب الاراضي الفلسطينية للمستوطنين كما يجري في الضفة الغربية والقدس المحتلة، واصفة إياهم بالخونة.

وقالت الوحش في سلسلة تغريدات تعليقاً على حسب ما تابعت “وطن”، ( يا احرار #فلسطين هناك #خفافيش_الاراضي الذين يعملون على تسريب الارض ويتحركون بأموال طائلة لا يعرف مصدرها! ظاهرها أموال تنتعش من استغلال البسطاء وعمقها تفريغ الارض من اهلها بعد سلبها لخدمة #صفقة_القرن ان اليد الصهيونية تمزق الكيان الداخلي الفلسطيني عن طريق #عش_الدبابير وهم الخونة).

وأضافت الأكاديمية الاردنية البارزة.. :” يا احرار #فلسطين يتحرك بين ظهرانيكم أحفاد خونة #روابط_القرى على شكل عصابات أسرية لا تحمل الا فكر الخيانة يستبدلون جلود آباءهم واجدادهم بأثوب ممزقة ويدهم تعبث وتبطش بالأرض والانسان ! “.

وتابعت :” انهم سماسرة الارض #خفافيش_الاراضي وهم المرتزقة لخدمة #صفقة_القرن وهم عبيد الخيانة “.

واتهمت الاكاديمية الاردنية، الرئيس الفلسطينية بالتآمر على شعبه في صفقة القرن قائلة :” #صفقة_القرن وضعها #عباس_بيلن وقدمت الى #كوشنير لدعم وتثبيت حكم #ترامب،،إنها مراحل الخيانة وانتهاء اللعبة! “.

وزادت قائلة :”: ما يقوم به #عباس من بكائية كمن تبكي على من قتلت زوجها وسلخته وقطعته “دموع العواهر نواهر” .

ومن المقرر أن يعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن خطته للسلام المزعوم في الشرق الأوسط، والمعروفة باسم “صفقة القرن”، اليوم الثلاثاء، وهو الامر الذي أشغل غضب الشارع الفلسطيني الذي خرج عن بكرة أبيه في مسيرات احتجاجية على خطوة ترامب المشبوهة.

قد يعجبك ايضا
  1. صبحي يقول

    بعد مالكل باع عالكل والكل خان الكل!!!!
    بداء التخوين والتنظير بتويتر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.