“دقّ الباب .. وسمع الجواب” .. إعلامية لبنانية شهيرة تُلجم الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد

0

بتعليقٍ مُلجم، ردّت مديرة الاخبار والبرامج السياسية في قناة “الجديد” اللبنانية مريم البسام، على الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، بسبب تغريدة نشرها وانتقد فيها الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة حسان دياب.

وقال الأمير “بن مساعد” في تغريدته التي رصدتها “وطن”: “حكومة حسَّان دياب في لبنان هي حكومة مُقنَّعة لسياسات حزب الله وحلفائه.. ويصح تسميتها : حكومة الخلايا النائمة”.

وتابع: “بناءً على ذلك فمن الطبيعي والمتوقع أن تعيد الدول النظر بما التزمت به ضمن مجموعة الدعم الدولية للبنان..”.

https://twitter.com/abdulrahman/status/1220965958778544133

وردّت الاعلامية اللبنانية مريم البسام على “بن مساعد” قائلةً: “هل مسموح لنا كلبنانيين ان نبدي رأينا بحكومة سعودية طال عمرك؟ مع تقديرنا لخبرة سموكم في دنيا ” الخلايا النائمة”.

https://twitter.com/MariamAlbassam/status/1221197364330991617

وبعد مخاض استمر لنحو 3 أشهر، ولدت الحكومة اللبنانية الجديدة من رحم التجاذبات السياسية والاحتجاجات الشعبية، لتضع تشكيلة بـ 19 وزيرا لم يسبق لهم تولي أي حقائب في حكومات سابقة.‎

وخلال مؤتمر صحفي عقده، في القصر الرئاسي وسط العاصمة بيروت، عقب لقائه الرئيس ميشال عون، أعلن رئيس الوزراء حسان دياب تشكيلة الحكومة.

وقال دياب، إن الحكومة الجديدة مكونة من وزراء تكنوقراط من ذوي الكفاءات، ورأى أنها “تعبر عن تطلعات المعتصمين على مساحة الوطن وستعمل لترجمة مطالبهم”.

وجميع وزراء التشكيلة الجديدة لم يسبق لهم تولي حقائب وزارية في حكومات سابقة، كما تضمنت 6 نساء تولين حقائب الدفاع، والعمل، والإعلام، والعدل، والشباب والرياضة، والمهجرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More