ظهر غير طبيعي ويعاني من مشكلة كبيرة.. “شاهد” تركي آل الشيخ ينشر صورة لرأسه بعد إجراء عملية خطيرة به

0

نشر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه ومستشار ولي العهد السعودي، صورة جديدة له لاقت تفاعلا كبيرا عقب إجرائه خطيرة ودقيقة برأسه سبق أن أشار مقربون منه لها قبل أيام.

ويظهر “آل الشيخ” في الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي بانستقرام ورصدتها (وطن) بعد إجرائه العملية حيث بدا عليه التعب والشحوب وكان رأسه ملفوفا بالشاش وفي يده آثار حقن وتعليق محاليل.

وكتب رئيس هيئة الترفيه السعودية معلقا على صورته ما نصه:”أشكر كل من سأل عني، أنا بخير ولا تسمعون الإشاعات”

وحرص “آل الشيخ” على عدم ترك خاصية التعليقات كما يفعل في غالبية منشوراته على “إنستغرام”، إضافة إلى أنه لم ينشرها على حساباته الأخرى مثل “فيسبوك” و”تويتر”، ويبدو أنه لا يستطيع التواصل مع الجمهور بشكل جيد.

وسافر رئيس هيئة الترفيه في السعودية إلى إحدى الدول الأوروبية، في شهر ديسمبر، لإجراء عملية في الرأس بسبب معاناته من نزيف متقطع يتسبب بأرقه وعدم نومه بشكل كاف، فضلا عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم.

ويعتبر “آل الشيخ” أحد أبرز المقربين من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وعيَّنه الملك سلمان، في سبتمبر 2017، رئيساً لهيئة الرياضة بالبلاد، قبل أن يُعفيه أواخر عام 2018؛ في ظل تراجع الأندية والمنتخبات خليجياً وقارياً، ويضعه في رئاسة هيئة الترفيه.

شاهد أيضاً: بعدما أفسدَ السعودية بحفلات الرقص والتحرش .. هذا المرض الخطير أصاب تركي آل الشيخ

وباتت تلك الهيئة محط غضب عارم بين السعوديين؛ لدورها البارز في تغيير وجه المملكة المحافظ، بحفلات وعروض وفعاليات تخللها كثير من الانفتاح والانسلاخ عن هوية البلاد المحافظة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.