الرئيسية » الهدهد » مغرّدون يُهزّئون “أوسم” رجل في العالم -وزير خارجية الإمارات- بسبب هذه التغريدة

مغرّدون يُهزّئون “أوسم” رجل في العالم -وزير خارجية الإمارات- بسبب هذه التغريدة

وطن – متناسياً آلاف اليمنيين الذين أحرقتهم بلاده في حربها المتواصلة منذ 5 سنوات، قال وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد إن الإمارات تتضامن مع ضحايا المحرقة.

وقال “بن زايد” في تغريدةٍ لاقت استنكاراً واسعاً وهجوماً من المغرّدين: “في ذكرى المحرقة النازية نقف مع الإنسانية في رفضها للعنصرية و الكراهية و التطرف نتذكر معا الأرواح التي أزهقت كي لا تتكرر هذه الجرائم ضد البشرية”.

وقال مغرّد في ردّه على ” وزير خارجية الإمارات “: “والأرواح التي تزهق في اليمن وليبيا وسوريا بدعمكم من سيقف معها ولا الإنسانية تحضر وتغيب علي حسب المصلحة ولن تفلحو”.

 

 

وقال آخر: “ماذا عن محارق الإمارات بحق الشعب اليمني العظيم والذي يتعرض منذ 5 سنوات للمحارق وليس للمحرقة.وماذا عن محارق الإمارات بحق الليبيين والسوريين والسودانيين والمصريين والعراقيين والصوماليين والفلسيطيين ؟؟ انتم اشبه بالعنز التي عيّرت الكبش برؤيتها لمؤخرته”.

وسخر آخر قائلاً: ” اعتقد هذه التغريدة من تحت تأثير بقايا الحشيش اللي صادروه في مطارهم الاسبوع الماضي وأعتقد هذا الصنف قوي جدا…كم مرة قلت لك لاتغير الصنف تتعب”.

واستغرب آخر من ادعاء “بن زايد” الإنسانية وفي نفس الوقت تحاصر الإمارات قطر، وقال: ” شلون أنت مع الإنسانية ومحاصر جيرانك ، دعك من جيرانك القطريين حاصرهم ولا تسلم عليهم واقتلهم ان استطعت إلّا المقيمين المساكين المظلومين من كل الجنسيات بقطر وش ذنبهم تظلمهم وتحاصرهم مع القطريين ؟ وتتسبب بمعاناتهم في السفر وخسائر مالية عليهم وزيادة تذاكر وطول طريق مع أطفالهم ؟”

 

ودخلت الحرب الدائرة في اليمن عامها السادس وسط تردي الوضع الإنساني والدمار الذي لحق بالبلاد.

اقرأ المزيد : 

بعد أيّام من زيارة عبدالله بن زايد متحف الهولوكوست .. هل دفعت الإمارات 600 مليون دولار لـ”ضحايا المحرقة”؟

سفارة الإمارات في تل أبيب تحيي ذكرى “الهولوكوست” بشعار: نحن نتذكر ولن تحدث مرة أخرى



وخلال عام 2019 انتشرت أوبئة وأمراض جديدة فاقمت من معاناة اليمنيين، في ظل استمرار تردي الحالة الاقتصادية وارتفاع معدل الانتهاكات، ولا سيما في المدن الجنوبية أخيرا.

وظهرت خلال العام الخامس من الحرب إنفلونزا الخنازير، وانتشرت بشكل لافت في محافظتي تعز وصنعاء.

وكانت بعض الأوبئة قد اختفت، لكنها عادت بمعدل أعلى خلال العام الأخير، وأسهم في صعوبة علاجها تدمير التحالف السعودي الإماراتي للبنية التحتية والخدمات الصحية، واستمراره في الحصار وإغلاق جميع المنافذ.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مغرّدون يُهزّئون “أوسم” رجل في العالم -وزير خارجية الإمارات- بسبب هذه التغريدة”

  1. وينك يا هزوبه وألا هنا مسوي نفسك دنيا أسعد سعيد
    لا بشوف ولا بسمع ولا بحكي خخخخخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.