هزت وسطها على إيقاع “عالعين موليتين”.. “شاهد” وزيرة الدفاع اللبنانية ترقص مع أحد السفراء وتثير جدلاً واسعاً

0

أثار فيديو جرى تداوله لوزيرة الدفاع اللبنانية، ونائب رئيس الوزراء في حكومة الجديدة ، جدلاً واسعاً في الشارع اللبناني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كونها ظهرت وهي ترقص وسط مجموعة من الرجال.!

وانتشر الفيديو الذي تابعته “وطن” بشكل كبير على مواقع التواصل، والمنسوب لوزيرة الدفاع وهي تقف على المسرح ممسكة بطبلة ومعها شخص قيل إنه سفير في واشنطن، متفاعلة مع أنغام الموسيقى وتصيح بصوت عالٍ إضافة إلى رقصها وهو يُمسك منديلًا ويتراقص.

وفجر الفيديو المتداول موجة غضب واسعة، وردود فعل قوية ومتباينة بين المغردين اللبنانيين، الذين استغربوا تصرف الوزيرة، وابدوا تخوفهم على مستقبل الجيش اللبناني في ظل حقبتها.

ورصدت “وطن” العديد من التعليقات الغاضبة والساخرة من تصرف وزيرة الدفاع اللبنانية..

https://twitter.com/canyamacan123/status/1220899074322456578?s=20

وتباينت ردود الفعل الغاضبة على الفيديو المتداول، فيما ذهب مغردون إلى نفي أن تكون الوزيرة زينة عكر هي التي ظهرت في الفيديو، مشيرين إلى أن هذا الفيديو يعود إلى فتاة لبنانية اسمها كريستينا عيد، مشهورة في مثل تلك الحفلات وليس للوزيرة.

وكان قد أثار تعيين زينة عكر عدرا كوزيرة للدفاع جدلًا بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي وذلك في ظل غياب أي معلومات عنها خاصًة في تاريخها السياسي سوى أنها زوجة رجل الأعمال المعروف جواد عدرا، حتى تداول رواد مواقع التواصل حسابا يحمل اسم ”زينة عكر“ على أنه حساب وزيرة الدفاع كما تداولوا صورتها على أنها الوزيرة اللبنانية.

وخرجت تغريدة من هذا الحساب تداولتها وسائل إعلام محلية على أنه أول تعليق للوزيرة على قرار تعيينها كوزيرة للدفاع وجاء في التغريدة: ”لي الشرف أن أكون أول امرأة تتقلد منصب وزارة الدفاع في دولة عربية دولة #لبنان المجد والعز“.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.