الرئيسية » حياتنا » ليلى اسكندر مُدمنة الإطلالات الخادشة تحصل على الجنسية السعودية وتثير جدلاً واسعاً حول ديانتها

ليلى اسكندر مُدمنة الإطلالات الخادشة تحصل على الجنسية السعودية وتثير جدلاً واسعاً حول ديانتها

وطن – تصدر اسم الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر نتائج البحث على جوجل وكذلك مواقع التواصل المختلفة، عقب إعلانها حصولها على الجنسية السعودية الأمر الذي لاقى تفاعلا واسعا من قبل متابعيها الذين كثرت التساؤلات فيما بينهم عن ديانتها وهل اعتنقت الإسلام أم لا؟.

ونشرت ليلى اسكندر عبر موقع التواصل الإجتماعى سناب شات فيديو جديد أوضحت فيها عن سعادتها بمنحها الجنسية السعودية.

كما ظهرت فى فيديو نشر على بعض المواقع العربية شكرت فيه”ابودعيج” وذلك من أجل مساعدتها فى إنهاء الإجراءات الخاصة بمنحها الجنسية السعودية، وظهر معها فى الفديو ابودعيج وهو يحمل هويتها الجديدة.

وسمع صوتها في المقطع المصور وهي تلقي التحية على رجل يدعى “أبو دعيج” أثناء تناوله الطعام جالساً على الأرض.

وقام الأخير بتحيتها مثنياً على فنها وحضورها قبل أن يعلن أنه سيزف إليها بشرى سارة. وقدم لها بطاقة هويتها الجديدة حيث تبين أنها حصلت على الجنسية السعودية بصفة زوجة مواطن.

واشتهرت ليلى اسكندر بأغانيها ذات المحتوى المثير لظهورها فيها بملابس فاضحة وقيامها بإيحاءات جنسية صريحة، كما سبق أن انتشرت له مقاطع تصرح فيها بألفاظ خادشة للحياء وقوبلت بهجوم عنيف.

وأعربت الفنانة عن فرحها الشديد بهذه المفاجأة وعن فخرها بالانتماء إلى المملكة. ولفت أبو دعيج إلى أن الهوية صدرت بتوجيهات من وزير الداخلية السعودي ومن عدد من الجهات التي أظهرت الكثير من التعاون والتساهل.

وتوجه بالشكر إلى كل من قدم المساعدة في هذا الإطار في الدوائر الحكومية. وأرفقت ليلى الفيديو بعدما نشرته على حسابها على “سناب شات” بالتعليق: “إذا في حدا فلدنيا يقولون عنه كفو فهو انت يا محمد شامان العنزي باختصار”.

اقرأ أيضا:

وصلة رقص مثيرة بملابس فاضحة للبنانية ليلى اسكندر في جدة تفجر غضب السعوديين

بعد حصولها على الجنسية السعودية.. “شاهد” ليلى اسكندر تنفصل عن زوجها بعد قضاء مصلحتها!

 

وكثرت التساؤلات بين النشطاء عن ديانة ليلى اسكندر وهل اعتنقت الإسلام بعد زواجها من السعودي يعقوب الفرحان أم لا؟

وفي هذا الشأن نشير إلى ان نجمة برنامج “ستار أكاديمي” ليلى إسكندر التي تزوجت من السعودي يعقوب الفرحان سبق أن أشهرت إسلامها، وأعلنت أنها إعتنقت الإسلام عبر فيديو مصور ينقل محادثة مسجلة بين إسكندر وبين سيدة سعودية في أحد حفلات الزفاف.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.