الرئيسية » حياتنا » منة عرفة تُطَلق البراءة في إطلالة ساخنة جدا بمايوه فاضح

منة عرفة تُطَلق البراءة في إطلالة ساخنة جدا بمايوه فاضح

وطن – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بموجة جدل واسعة، عقب نشر الفنانة المصرية الشابة منة عرفة صورا جديدة لها حوت إطلالات ساخنة جدا وجريئة بمايوه فاضح على أحد الشواطئ.

منة عرفة التي اشتهرت وهي طفلة عبر تمثيلها قبل سنوات مع النجم أحمد حلمي، ظهرت بالمايوه البكيني على أحد الشواطئ، في ظهور اعتبره البعض مثير وجرئ، وهو الأمر الذي عرضها لانتقادات وهجوم حاد.

إقرأ أيضاً:

نزار الفارس يحرج منة عرفة بهذا السؤال أمام زوجها وجوابها أكثر صدمة!

وكتبت منة على الصورة التي نشرتها على انستجرام وعادت لتحذفها بعد الهجوم الكبير عليها: “ثق بما تشعر به لا بما تسمعه”.

منه عرفه بالبكيني
منه عرفه بالبكيني

وانهالت التعليقات اللاذعة والحادة على صور منة عرفة فيما ذكرها البعض في تعليقاتهم ببراءة الطفولة التي كانت عليها، مطالبين إياها بعدم الإنزلاق إلى هذا المستوي وأن تحافظ على صورتها الطفولية البريئة التي رسمتها في أذهان الجمهور.

يُذكر أن الفنانة منة عرفة، تعرض الآن مسرحية “اللي عليهم العين”، التي تعد أحدث مشروعات مسرح “كايرو شو” بمدينة التجمع الخامس، بمشاركة مجموعة من الفنانين هم، خالد سرحان، ليلى عز العرب، أحمد بسيم، وياسر الطوبجي.  

كما تشارك هذه الأيام فى فيلم “شريط 6″، من بطولة خالد الصاوي، والجاري تصويره حاليا ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى.

فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

يشار إلى أن الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، مواليد 21 مارس 1999 حيث تبلغ من العمر 20 سنة وكانت بداية شهرتها مع فيلم مطب صناعي مع أحمد حلمي وتبعه فيلم الحب كده مع حمادة هلال.

قد يهمك أيضاً:

“أنا رجل شرقي صعيدي”.. منة عرفة تنفصل عن خطيبها قبل أيام من الزفاف!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.