الرئيسية » الهدهد » تغريدة موجهة للجيش المصري أثارت تفاعلاً واسعاً: محلل إسرائيلي يصفكم بعمال المخابز الفاسدين وقائدكم صهيونيًا أكثر منهم

تغريدة موجهة للجيش المصري أثارت تفاعلاً واسعاً: محلل إسرائيلي يصفكم بعمال المخابز الفاسدين وقائدكم صهيونيًا أكثر منهم

أثار محلل إسرائيلي، حفيظة الكاتب والصحفي المصري، وائل قنديل، بعد تطاوله على الجيش المصري “خير أجناد الارض”، ووصفه إياهم بـ”عمال مخابز فاسدون” لا “رجال معارك قادرون”. كما قال قنديل

ووجه قنديل رسالة إلى الجيش المصري حسب ما رصدت “وطن” من تغريدة على “تويتر” جاء فيها ( يا جيش مصر ، يا أبناء وأحفاد محمد فوزي وعبد المنعم رياض والجمسي والشاذلي ، هناك محلل صهيوني سافل يتطاول عليكم ويقول إنكم عمال مخابز فاسدون، لا رجال معارك قادرون.. هذا الكلام مؤلم ومهين.. المؤلم أكثر أنهم يرون قائدكم الأعلى صهيونيًا أكثر منهم، وأنتم لا تردون !.!

وكان محلل عسكري إسرائيلي، ظهر في فيديو وهو يسخر من الجيش المصري، وقياده ورئيس النظام عبدالفتاح السيسي، وقال في الفيديو الذي “رصدته” وطن أيضاً، إن الجيش المصري يستحوذ على 30% من الاقتصاد المصري، حيث أن جنوده يعملون في المخابز وبيع المياه المعدنية.

ووصف المحلل الاسرائيلي، القيادة العسكرية المصرية بالمرتشية والتي تعمل على تدمير الجيش المصري بفسادها.

وأضاف ” الجيش المصري اليوم ومع كل المعدات التي تلقاها منذ كامب ديفيد من أمريكا، انه جيش جنرالات وهذه الجنرالات عبارة عن أصنام وضع عليها الوسوم العسكرية “، متابعاً: أنهم غير مؤهلون لخوض حرب مع أي أحد”.

وضرب مثال على ذلك بزيارته إلى اثيوبيا قبل عدة أسابيع كما قال واجراء حوار مع القيادة العسكرية الاثيوبية، حيث هناك مشكلة بين مصر واثيوبيا حول سد النهضة، ساخراً من التهديدات التي تطلقها مصر حول خوضها حرباً ضد اثيوبيا لايقاف السد، مشيراً إلى أن القيادة الاثيوبية غير مبالية لكل تلك التهديدات وتقول إن الجيش المصري غير مؤهل لمثل هذه الحروب.

اقرأ أيضاً :

وائل قنديل ساخرا من السعودية: أكثر من 200 قنبلة نووية لدى إسرائيل لا تزعجهم بينما احتمالات قنبلة عند إيران تستفزهم !

وائل قنديل: السيسي وابن سلمان يغترفان من بحيرة واحدة.. “ثورة على الناشف”!

 

ولاقت تغريدة الصحفي المصري الكبير، وائل قنديل، تفاعلاً واسعاً على “تويتر”، حسب ما تابعت “وطن” من ردود على تغريدته وجاءت الردود على النحو التالي.

 

والجدير بالذكر أن الفنان والمقال المصري، محمد علي، كشف في الفترة الاخيرة الفساد المستشري في الجيش المصري، الامر الذي أغضب الاجهزة الامنية المصرية على رأسها المخابرات الحربية.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “تغريدة موجهة للجيش المصري أثارت تفاعلاً واسعاً: محلل إسرائيلي يصفكم بعمال المخابز الفاسدين وقائدكم صهيونيًا أكثر منهم”

  1. عمال المخابز..مهنة محترمة….هؤلاء كلاب الحراسة…حراسة بالمقابل مثل الكلب…اطعم الكلب وأرعاه ..يحرسك وينام بالقرب من رجليك……

    رد
  2. وشهد شاهد من اهله….علي فكرة مش بس اسرائيل وحتي كل الكرة الارضية باستثناء العرب يرددون نفس الشيء جنرالات مصر وقياداتهم الهشة هم وحكام ال سلول ال مردخاي و القرصان الاحمر بن زايد تحديدا وحكام العرب الطغاه اجمالا عبارة عن بالونات هوائية للفرقعة والازالة ….

    رد
  3. انتم زعلانين ليه . كل معامل الجيش المصري ومصانعه تنتج أقوى المعدات والآلات والصواريخ والدبابات ولكن مصنوعه من الكعك والمخللات والخضراوات والمشلتت .
    كونه صهيونيا لا يعتي أنه ليس صادقا . انظروا إعلام الخسيسي الذي يتباهى بهذه الصناعات كل يوم على القنوات المصريه .
    أصبح الجندي المصري لا يعرف كيف يلقي قنبله او يستعمل سلاح ولكنه فنان بيع كعك وخضراوات .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.