الرئيسية » الهدهد » لماذا رفض نائب رئيس مجلس الشورى سابقاً في سلطنة عمان إجراء أيّ مقابلة عن السلطان قابوس؟

لماذا رفض نائب رئيس مجلس الشورى سابقاً في سلطنة عمان إجراء أيّ مقابلة عن السلطان قابوس؟

وطن – اعتذر نائب رئيس مجلس الشورى في سلطنة عمان سابقاً اسحاق بن سالم بن حمود السيابي عن إجراء أيّ مقابلات صحفية للحديث عن السلطان الراحل قابوس بن سعيد.

وقال “السيابي” نائب رئيس مجلس الشورى في تغريدةٍ نشرها بحسابه الشخصيّ في “تويتر”: “اكرر إعتذاري الشديد لكل من تواصل معي مشكورا لإجراء حديث صحفي مقروءا او مرئيا للحديث عن مآثر مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور رحمه الله وادخله فسيح جناته،ومسيرة سلطنة عمان خلال عهده الزاهر الميمون.لأن كل ما سأقوله وما قد يقوله الآخرون لن يعطي السلطان حقه”.

وتوفي السلطان قابوس، مساء الجمعة 10يناير/كانون الثاني 2020، بعد نحو 50 عاما قضاها سلطانا.

اقرأ المزيد :

“اختاره الله إلى جواره مساء الجمعة”.. لحظة إعلان وفاة السلطان قابوس على التلفزيون العماني

وأعلن هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الجديد، السير على الثوابت الخارجية لسلفه قابوس بن سعيد، لاسيما المساهمة في حل الخلافات ودعم مسيرة التعاون الخليجي.

جاء ذلك في أول خطاب للسلطان الجديد الذي تم تسميته وفق وصية قابوس.

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “لماذا رفض نائب رئيس مجلس الشورى سابقاً في سلطنة عمان إجراء أيّ مقابلة عن السلطان قابوس؟”

  1. خخخخخخخخ! شاهد على العصر ! شاهد ما شافش حاجة! هعععععع! المسقطيين العمانيين أصايبهم الجنون والخبال وصار كل واحد منهم يريد يلعب دور الجزين وهم يعلمون تمام العلم بأن حاكمهم مات قبل الاعلان الرسمي ب12 يوما على الأقل! وكل الفترة التالية كانت نزاعات بين أفراد الأسرة المالكة وهم عارفين بموت الحاكم فجاءات الخبر سلامات عليهم لعلمهم المسبق! بس حلو صاروا اكثر فرجة ومضحكة وخيخة! خخخخخخ

    رد
    • وجهة نظرك نحترمها اخي العزيز وكل شخص يتعامل بأخلاقه اذا هدفك من الموضوع الإساءة ف الله حسيبك ونعم الوكيل وهل يكب الناس على وجوههم الا حصائد ألسنتهم..

      رد
  2. غبن الزط هزاب فكل خبر عماني غاش عمره بيموت قهر وما يدخل يشتم عساك النازوغ ينزغك… انت تتاثم ونحن نزيد حبآ في في سلطاننا قابوس طيب الله ثراه

    رد
  3. يا غبنة البياسرة والخدم والعبيد ! كلامك يتقطر منه التملق والكذب والنفاق 1 عسى في الدرك الأسفل من النار !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.