قضاء الإمارات يتستر على حمد المزروعي لإبطال دعوى جمال ريان ضده والمغرد البذيء يتباهى بأنه “مسنود من فوق”

2

قال الإعلامي والمذيع البارز بقناة “جمال ريان، إنه قام برفع دعوى قضائية على المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي مدعمة بالوثائق التي تثبت تعديه بالسب والقذف على الإعلامي الفلسطيني والخوض في عرضه.

وأوضح “ريان” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) أنه بالفعل رفع قضية بالوثائق على ، لكن السلطات القضائية في تتهرب وتتستر عليه، حسب قوله.

وأضاف:”ولا اعلم ان كان الشيخ محمد بن زايد راضي عن حجم العار الذي يلحقه حمد المزروعي بسمعة الإمارات وبالشيخ نفسه”

شاهد أيضاً: البذيء “المزروعي” يتمادى طاعناً في شرف والدة جمال ريان ومستشار “بن زايد” يبرّر!.. ومغرّدون يذّكرون بأميرات حاكم دبي

ورد حمد المزروعي على ريان ليزيد في الإساءة والبذاءة التي تعكس أخلاقه وأخلاق من يحركه:”ارفع علي قضية في اسرائيل ووعد مني ان امثل امام القضاء الاسرائيلي لايماني بنزاهة وعدالة القضاء الاسرائيلي”

ليفحمه مذيع الجزيرة برد ناري:”القضاء الاسرائيلي لواحد عميل لإسرائيل مثلك”

وأوضح أن القضية ضد المزروعي سترفعها منظمات في”لاهاي”، مضيفا:”ان لم ينصفني قضاء الإمارات او يردعك الشيخ محمد بن زايد ،انت واحد فالت،جلبت العار للشعب الاماراتي وللشيخ نفسه ، تذكر كلامي هذا”

ولا يتوقف المغرد الإماراتي البذيء عن التطاول على الإعلامي الفلسطيني والخوض في عرضه، بسبب مواقف ريان المخالفة لسياسة الإمارات ما دفع نشطاء للتساؤل عن كيفية السماح لهذا المغرد بالخوض في أعراض المخالفين ومن الجهات التي تدعمه في الإمارات ليفعل ما يحلو له دون مساءلة.

وحمد المزروعي لم تتوقف إساءته عند جمال ريان وفقط بل تعدت لوالدة أمير قطر الشيخة موزا بنت ناصر المسند حيث خاض في عرضها أكثر من مرة بتغريدات سافلة عرضته لهجوم عنيف، فضلا عن مهاجمته رموز عامة في وسلطنة عمان.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالحق صداح يقول

    حمد مزروعي بذيء مثل سيده القذر محمد زايد .

  2. حمد المزروعي يقول

    ماعرف لكم ولا استفزكم ولا ديثكم وهتك عرضكم الا حمد المزروعي يامناويك الوالدين ليه ماحطيتو مشاركه بالصور عشان احط صورة زبي بكس جمال ريان ومذيعين الجزيره وبطيز تميم اللوطي وخليفة المثليين قردوغان وهذا اطول زب في اطيازكم يامناويك ____!____

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.