جريمة بشعة في الكويت .. طفلة أزعجت عشيق والدتها في “ليلة حمراء” فماتت ميتة شنيعة!

0

أسدلت الكويتية الستار على قضيّة جريمة طفلة لم تتجاوز 5 سنوات على يد عشيق والدتها، في جريمةٍ هزّت الرأي العام ووقعت في محافظة في الكويت.

وأيدت المحكمة حكم الاستئناف القاضي بإعدام المتهم شنقا بعدما أدانته بقتل الطفلة ضربا وتعذيبا، كما أيدت حبس الأم 10 سنوات مع الشغل والنفاذ.وفقاً لصحية “الأنباء” الكويتية

وكانت محكمة الاستئناف ألغت عقوبة الإعدام بحق الأم بعدما طلب دفاعها بتعديل قيد ووصف الاتهام من قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد إلى ضرب أفضى إلى موت.

اقرأ أيضاً: كويتي ورّط نفسه في تايلاند .. اغتصب سائحة دانماركية وهرب إلى فندق آخر لكنّه سقط بيد الشرطة!

وتعود تفاصيل الجريمة إلى شهر اغسطس 2017، حينما تلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغا يفيد عن سقوط طفلة من علو في منطقة “القصور”، وعلى إثرها توجهت سيارة إسعاف ورجال الأمن والمباحث.

ولدى وصول القوة شاهدوا جثة طفلة هامدة وعليها آثار اعتداء فقاموا على الفور باستدعاء الأدلة الجنائية لرفع الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي بحضور وكيل النيابة، وقاموا بإخضاع والدتها التي تبين أنها للتحقيق.

وكانت المفاجأة الكبرى عندما اعترفت الأم وهي من مواليد 1991 بأنها كانت وابنتها برفقة صديقها من مواليد 1993 وكانوا يقومون بضربها لتسببها بإزعاجهما، فقام صديقها بضرب طفلتها ولكن حدث ما لم يتوقعاه، لقيت الطفلة مصرعها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

وأضاف المصدر أن المتهم قام بتوصيل الأم وطفلتها إلى مركبتها ثم انتقلت بها الأم للمنزل ومن ثم قامت بإبلاغ عمليات وزارة الداخلية بسقوطها من علو، لكن الكدمات كشفتها أمام رجال المباحث.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.