الرئيسية » الهدهد » بسبب هذه التغريدات التي أذلّت المرتزقة.. “تويتر” بدبي يرضخ للذباب “الدحلاني” ويقيّد “الشاهين” العُماني

بسبب هذه التغريدات التي أذلّت المرتزقة.. “تويتر” بدبي يرضخ للذباب “الدحلاني” ويقيّد “الشاهين” العُماني

وطن – من جديد، أوجعت الحقائق التي يكشفها حساب “الشاهين” العُماني الشهير بـ”تويتر”، والردود المُلجمة للمتطاولين على بلاده، الذباب الإلكتروني، فلم يجدوا طريقةً لإسكات الحساب الى عبر الضغط على عاد مكتب “تويتر” في دبي، والذي استجاب لتقييد الحساب مرةً أخرى.

واستنكر مغرّدون عُمانيون رضوخ “تويتر” لتعليمات الإمارات بتقييد الحساب، وطالبوا الشركة بالتراجع عن قرارها، ودعوا لحملة على الموقع لدعم “الشاهين”.

وكان حساب “الشاهين” من أوائل المتصدّين لحملة الشائعات التي استهدفت سلطنة عمان بعد سفر السلطان الراحل قابوس بن سعيد للعلاج في بلجيكا.

وكانت آخر التغريدات التي سببت جنون الذباب الإلكتروني، ويبدو أنها السبب الذي دفع لتقييد الحساب، ما نشره “الشاهين” بطريقةٍ ساخرةٍ ومُذلّة لمجموعةٍ من المرتزقة المتطاولين على السلطنة.

ونشر “الشاهين” شهادت معتمدة ومصدقة لكل ناشط وصل لمرحلة النابح وحصل على الشهادة بكل تقدير بعد فشله في إشعال الفتنة ومهاجمة سلطنة عمان .

 

 

قد يهمك أيضاً:

“ما خلق الله للنزاهة شعار إلا شعارنا”.. “الشاهين” العُماني يتصدى لأصوات سعودية نشاز شككت في حكمة السلطان هيثم

“الشاهين” العُماني يضع النقاط على الحروف ويُخرس المتطاولين بكشفه حقيقة المساعدة القطرية للسلطنة

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها حساب “الشاهين” للإغلاق والتقييد، حيث سبق وتم إغلاقه بتوصية من بلاغات الذباب الإلكتروني الإماراتي إلا أن ضغط المغردون على إدارة تويتر ما دفعها لإعادة الحساب.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بسبب هذه التغريدات التي أذلّت المرتزقة.. “تويتر” بدبي يرضخ للذباب “الدحلاني” ويقيّد “الشاهين” العُماني”

  1. خخخخخخخ! الشاهين طلع غراب 1 لا بوم ! نفس هذا الحساب قبل 11 يناير يقول الحاكم بخير في أحسن حال وقريبا جدا سيطلع في مناسبة! بالفعل طلع في مناسبة دفنه! الحين صار الشاهين يطلب دعم المسقطيين العمانيين خايف من الاغلاق والطرد من تويتر! للعلم الشاهين هو حساب جهاز الأمن العماني مختبيء وراء غرف مظلمة1 هعععععععع!هاهاهاها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.