الرئيسية » حياتنا » زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم ” محمد الموسى ” تفجر مفاجأة وتكشف أسرار الليلة الأخيرة في حياة زوجها

زوجة قتيل فيلا نانسي عجرم ” محمد الموسى ” تفجر مفاجأة وتكشف أسرار الليلة الأخيرة في حياة زوجها

وطن – كشفت زوجة القتيل محمد الموسى، عن تفاصيل الليلة الأخيرة في حياة زوجها قبل أن يشرع في الذهاب إلى فيلا نانسي عجرم ليلا ويلقى مصرعه على يد زوجها الدكتور فادى الهاشم.

وقالت زوجة محمد الموسى، في لقاء تلفزيوني، إن زوجها كان يرتدى في الليلة الأخيرة ملابس سوداء وبنطلونا أسود، وقال لي إنه ذاهب من أجل الحصول على حقه من أحد الأشخاص الذين سلبوه منه.

وأوضحت زوجة محمد الموسى “زوجي كان كريما للغاية ولا يعانى من أي ضائقة مالية، وكان في الفترة الأخيرة بعد إقالته من إحدى شركات البترول انتقل إلى عدد من الأعمال الأخرى، إلى أن استقر بمنزل نانسي عجرم”.

وأشارت زوجة القتيل قائلة “كان مصاريف منزلنا تبلغ 150 دولارا وكانت بالنسبة لنا كافية للغاية”.

وكانت القاضية اللبنانية غادة عون خرجت عن صمتها لأول مرة، وعلقت على قضية قتيل فيلا نانسي عجرم التي تتصدر اهتمامات الرأي العام اللبناني والعربي، وذلك في تصريحات صحفية لبنانية.

وقالت غادة عون: “تجاهلوا الشائعات وأولئك الذين يحاولون تشويه سمعة العملية القضائية”، مشيرة إلى أن قرارها جاء بناءً على المادة 547 من قانون العقوبات، ولكن معطوفة على المادة 229.

وأضافت غادة عون: “راجعوا المادتين بتعرفوا كل شي”.

اقرأ أيضاً :

تطورّ على جريمة قتل زوج نانسي عجرم الشاب السوري محمد الموسى

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم في ورطة بسبب جديد جريمة قتله الشاب السوري

 

وأفادت تقارير لبنانية أمس، الأربعاء، بأن القضاء اللبناني وجه لـ فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، تهمة “القتل القصد”، إثر حادث إطلاقه النار على شخص سوري في منزلهما منذ أسبوعين.

وحسب وكالة الأنباء اللبنانية: “ادعت القاضية غادة عون بجناية القتل القصدي على الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، وذلك بالمادة 547 معطوفة على المادة 229 التي تنص على أنه “لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر”.

ويأتى قرار القاضية غادة عون بما يعنى أن ينتظر الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، عقوبة 15 عاما فى حالة ثبوت واقعة القتل العمد، وإما ينتظره البراءة فى حالة ثبوت أن ما فعله دفاعا عن النفس.

وأحالت القاضية اللبنانية غادة عون، الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.