الرئيسية » الهدهد » عبر عبوة ناسفة ستزرع في سيارته.. الكشف عن مخطط لاغتيال المفكر الكويتي عبدالله النفيسي هذه تفاصيله

عبر عبوة ناسفة ستزرع في سيارته.. الكشف عن مخطط لاغتيال المفكر الكويتي عبدالله النفيسي هذه تفاصيله

كشف عادل عبدالهادي، محامي المفكر الكويتي الشهير عبدالله النفيسي، عن وجود مخطط لاغتيال المفكر البارز عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته.

وقال المحامي عادل عبدالهادي في تغريدة رصدتها “وطن”، على  موقع التواصل الاجتماعي، ( وردني صباح اليوم تحذير بوجود محاولة لاغتيال موكلي د/ عبدالله النفيسي عبر زرع عبوة ناسفة في سيارته)، مشيراً إلى أن هذا التهديد ورد في رسالة الكترونية لموقع القبس الرسمي وهي الشركة المعدة لحلقات برنامج #الصندوق_الأسود.

واضاف :” إن حرصنا على سلامة موكلنا شديد خاصة بعد تلقيه تهديدات سابقة، إلا أن التهديد هذه المرة طال حياته مباشرة وهو الأمر الذي لن نتهاون بالتعامل معه “، لافتاً إلى أنه بعد تواصله مع موكله الدكتور النفيسي، الذي هو حالياً خارج البلاد “قمنا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

واوضح أنه خاطب الجهات الأمنية المختصة لتأمين وضمان سلامة حياة النفيسي في ظل وجود معلومات بوجود محاولة لاغتياله، مشدداً على ضرورة أخذ هذا الموضوع بأقصى جدية ولن نتوانى عن المتابعة الحثيثة لتطورات التحقيق وإجراءات حماية الدكتور النفسي.

وفيما لم تصدر السلطات الكويتية حتى الآن توضيحا بشأن التحذير من محاولة الاغتيال.

اقرأ أيضاً : نبوءة عبدالله النفيسي عن السعودية قبل أعوام تتحقق بحذافيرها

ونشر المحامي الكويتي صورة الشكوى التي قدمها إلى النائب العام بشأن التحذير الذي ورد عن وجود محاولة اغتيال الدكتور #عبدالله_النفيسي

وكان النفيسي قد تلقى تهديدات بالقتل- حسب ما أعلن عبدالهادي- سابقاً، محذرا مما وصفه بـ”البلطجة” التي تستخدم مؤسسات الدولة لكبح حرية الرأي.

اقرأ أيضاً: محامي عبدالله النفيسي يكشف تفاصيل تهديد خطير وصل المفكر الكويتي بعد مقابلة الصندوق الأسود.. ما علاقة النيابة الكويتية؟

وقبل أيام انتشر مقطع فيديو للمفكر الإسلامي والسياسي الكويتي عبد الله النفيسي، والذي تحدث فيه عن انتشار عبارة ” أنا عبد مأمور”، بين الجنود، لأجل تبرير الأوامر مهما كانت بشاعتها من قبل المسؤولين.

وكان الرقيب قد قام بحذف الجزء 24 من الصندوق الأسود والتي يجريها الإعلامي الكويتي عمار تقي مع النفيسي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.