“شاهد” ابن زايد يستشهد بحديث الرسول عن العرب ومكارم الأخلاق ويطلق حمد المزروعي للخوض في عرض والدة أمير قطر

0

نشر الإعلامي البارز بقناة الجزيرة جمال ريان مقطعا مصورا حوى تصريحات قديمة لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، أثبتت مدى تناقضه واتباع سياسة كيدية لا تعرف شرف الخصومة في مواجهة المخالفين.

المقطع الذي نشره “ريان” على صفحته الرسمية بتويتر ورصدته (وطن) يظهر ابن زايد في مؤتمر قديم له وهو يتحدث عن صفات العرب النبيلة ومكارم الأخلاق وما ذكره الرسول صلى الله عليه وسلم بحق العرب في هذا الباب.

وكتب ريان ساخرا من تصريحات ابن زايد هذه والتي تناقض كل أفعاله:”اسمع كلامك يا شيخ يعجبني، وأقرأ كتابات حمد المزروعي أستغرب”

ومعروف أن المغرد الإماراتي البذيء حمد المزروعي الذي ينشط على تويتر خصيصا لمهاجمة القيادة القطرية والإساءة والتطاول بالسب والقذف تحديدا على والدة أمير الشيخة موزا بنت ناصر المسند، معروف أنه على علاقة وثيقة بابن زايد ولا يغرد إلا بأمره.

ويبدو أنّ ما كشفه الكاتب الشهير “ديفيد هيرست” في نوفمبر الماضي عن أن ولي عهد محمد بن زايد سيبذل قصارى جهده لإفشال أي صفقة لمصالحة مع قطر، قدّ بدأ يظهر شيئاً فشيئاً.

فقد أطلق “بن زايد” المغرّد الإماراتي البذيء وسيء الصيت مجدداً للتعرّض لوالدة الشيخة موزا المسند والإساءة لها.

ونشر “المزروعي” عبر حسابه في “تويتر” سلسلة تغريداتٍ طيلة الفترة الماضية وحتى اليوم -تترّفع وطن عن نشرها- طعن فيها بشرف الشيخة موزا.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يخوض فيها البذيء “المزروعي” في أعراض القطريين، وخاصةً بحقّ والدة الأمير تميم بن حمد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.