“شاهد” هذا ما فعله “#اخدود_النعم” بقبر السلطان قابوس بعد أن أرسل سقياه على الولايات

2

شهدت عدة ولاية بسلطنة عُمان هطول أمطار متفاوتة الغزارة منذ الصباح الباكر، مع استمرار تأثر أجواء السلطنة بأخدود من منخفض جوي.

وأرسل “أخدود النعم” سقياه على عدد من الولايات منها وسجلت الأرصاد أعلى معدل هطول بنحو 11.6 ملم، حيث بدأت أجواء السلطنة في التأثر بأخدود منخفض جوي منذ مساء، الخميس، الماضي.

https://twitter.com/loveoman2012/status/1217474316528427009

وبرز عبر وسم “#اخدود_النعم” الذي دشنه ناشطون صورا ومقاطع مصورة من الولايات العمانية المختلفة للأمطار والسيول التي تجمعت في المجاري المخصصة لها.

https://twitter.com/sabihasalim/status/1217444171793027073

كما تداول ناشطون صورا من مقبرة العائلة الحاكمة التي دفن بها السلطان قابوس، أظهرت اخضرار أرض المقبرة وإنباتها بسبب مياه الأمطار، وهو ما اعتبره عُمانيون فأل خير وبشارة سارة عن سلطناهم الراحل عن حياتنا الدنيا مساء، الجمعة، الماضية.

https://twitter.com/OoredooOman/status/1217441762416918528
https://twitter.com/F9R3/status/1217473866940997639

هذا وتلقت فرق الإنقاذ للهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف عدة بلاغات إحتجاز في مجاري الأودية والتجمعات المائية في مختلف المناطق بمحافظة مسقط نتيجة هطول الأمطار.

وقد دعت الهيئة عبر حسابها الرسمي في موقع “تويتر” اليوم ، الجميع إلى ضرورة إتباع إرشادات السلامة والإنتباه أثناء فترة هطول الأمطار وعدم المجازفه بعبور الأودية والتجمعات المائية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    لوكانت الان حفلة لفنان اوراقصة لكانت زحمة لورميت بحجرة تقتل الف شخص!
    انا بدات اتابع واقرا عن مذهب الاباضية واسمع للشيخ المقبالي! اللي افتهم لي انهم متشددين في اشياء يمكن التجاوز عنها,وثانيا خلق القران اللي هو كلام الله ماذا استفاذوا من مقولة خلق القران.
    الجراءة على الاحاديث في البخاري! باسلوب اقرب للتكفير.الاباضية اقلية وفقراء ولولاها لراينا منهم العجب العجاب!دواعش.
    ثالثا:هم اقرب للسنة .يدعي الشيخ المقبالي ان اهل عمان اعتنقوا المذهب السني نتيجة غزو اهل نجد الوهابيين!لكن اهل نجد حنابلة .!فكيف ينشرون المذهب الشافعي في عمان.
    اغلب من هم في الفيديو هم من السنة ولا يوجد اباضي واحد الا جاهل بمذهبة.فهم يعتبرون السلطان لا يحكم بالشريعة فهو كافر نعمة مخلد في النار.هذا مذهب صعب جدا
    هذا مذهب الدواعش الاول في صدر الاسلام.

  2. هزاب يقول

    وبدأ الدجل والشعوذة المسقطية العمانية! وقص شريط التخاريف والهلاوس ! وعبادة الفرد حتى ولو هو ميت! وابتدأ المشوار ويا خوفي آخر المشوار ! جنون بلا فنون ! ويا كثر ما بنسمع في الأيام القادمة من ترهات ومع مسقط وعمان مش هتغمض عينيك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More