“شاهد” موقف مؤثر للأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة خلال تعزيته بالسلطان قابوس

3

نشر الإعلامي القطري البارز جابر الحرمي، مقطع فيديو، لموقف مؤثر للأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني خلال قيامه بواجب العزاء لفهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد.

وفجر السبت، أعلن الديوان السلطاني وفاة السلطان قابوس، بعد 50 عاما قضاها في الحكم، ليخلفه السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، بعد ساعات من وفاته.

والإثنين وصل الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني للعاصمة العُمانية مسقط، لتقديم التعازي إلى السلطان هيثم بن طارق بوفاة السلطان قابوس بن سعيد.

والأحد، قدّم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، التعازي في وفاة سلطان عُمان قابوس بن سعيد، لخليفته هيثم بن طارق آل سعيد.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية (قنا)، أن الشيخ تميم قدّم التعازي في وفاة سلطان عُمان الراحل، بقصر العلم بالعاصمة مسقط.

اقرأ أيضاً: موقف قطري غير معتاد بقيادة زوجة الأمير تميم ووالدته الشيخة موزا يعكس حقيقة العلاقة بين قطر وسلطنة عُمان

وكان الشيخ تميم نعى، في تغريدة نشرت على “تويتر”، ببالغ الحزن والأسى، السلطان قابوس بن سعيد، وأكد في بيان صادر عن الديوان الأميري، أن “المغفور له السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور كان قائداً عظيماً، اتسم بالحكمة والاعتدال والاتزان وبُعد النظر، كرَّس حياته وجهده لخدمة وطنه وأمته، والدعوة إلى الحوار ونبذ العنف والتطرف”.

كما قال الشيخ تميم بن حمد، في تغريدته: “هذا يوم حزين لجميع الشعوب الخليجية كما للأشقاء في عُمان.. ببالغ الأسى تلقينا في قطر نبأ رحيل السلطان قابوس إلى رحمة الله تعالى، تاركاً وراءه بلداً ناهضاً وإرثاً عظيماً يعتز به الجميع. إنه فقْد كبير للأمتين العربية والإسلامية.. نعزي الشعب العماني الشقيق، ونسأل الله لجلالته الفردوس الأعلى”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. هزاب يقول

    لن تنتهي قصة ألف ليلة وليلة ! كل الناس قدمت واجب العزاء ! ما جت على الحمدين! بس ترى البهرجة الاعلامية حتى في المآسي ما زينة!

    1. أمير الخليج يقول

      هزاب وكيف المحمدين رأيك

  2. هزاب يقول

    علومهم عند نتيناهو صديق صاحبك الهالك عميلهم الأكيبر يمكن تسأل نتنياهو مباشرة ويمكن تسأل الورثة ! خخخخخخخخ! ترى فضحتوا انفسكم من كثر الرعب والخوف من محمد بن زايد يا الأسود ! طبعا المزورة ! تقليد ! خخخخخخخخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.