الرئيسية » الهدهد » في مصر السيسي..أضافوا آية جديدة للقرآن في امتحان اللغة العربية وسخرية واسعة بمواقع التواصل

في مصر السيسي..أضافوا آية جديدة للقرآن في امتحان اللغة العربية وسخرية واسعة بمواقع التواصل

وطن – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بموجة سخرية واسعة، عقب تداول صورة من امتحان اللغة العربية للصف الخامس حوى سؤالا نسب جملة عادية للقرآن الكريم.

وتداول رواد مواقع التواصل صورة ضوئية لنموذج امتحان اللغة العربية وخط عربي بإدارة كوم حمادة التعليمية، حيث جاء في أسئلة الإمتحان خطأ فادح في السؤال الخامس والخاص بـ”الخط”، جاء نصّه قال الله تعالي:”مصر مهد الحضارة وكنانة الله في أرضه”.

وأعرب النشطاء عن استيائهم الشديد نتيجة الخطأ في ورقة الأسئلة، محملين المسئولين بتوجيه اللغة العربية المسئولية عن الواقعين واصفين إياها بالكارثة.

اقرأ المزيد : 

السيسي يوجه بحذف آيات القرآن والأحاديث من مناهج التعليم لأنها تساعد في نشر الإرهاب

إعلامي مصري: السيسي ذكر اسمه في القرآن الكريم.. “سورة الإسراء”  !!

من جانبه أكد الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إحالة المتسبّب في واقعة ورقة أسئلة اللغة العربية وخط عربي للصف الخامس الابتدائي بإدارة كوم حمادة التعليمية للتحقيق، مضيفًا أن غرفة العمليات تلقت شكوى بالخطأ فور فتح المظاريف الخاصة بالأسئلة على تلاميذ الصف الخامس، حيث تم إحالة الواقعة للتحقيق.

قال وكيل تعليم البحيرة، إنه بالتحرّي عن الواقعة من توجيه اللغة العربية بالمديرية وإدارة كوم حمادة، تبيّن أن ما حدث خطأ مطبعي، وجار التحقيق مع المتسبب في الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.