السعودي محمد المسعري يسب السلطان قابوس ويتطاول عليه بألفاظ خارجة ويهاجم غانم الدوسري لتعزيته العُمانيين

5

هاجم المعارض السعودي المعروف محمد المسعري مواطنه المقيم في بريطانيا ، مستنكرا تعزيته الشعب العُماني في وفاة بن سعيد الذي سبه بألفاظ خارجة وتطاول عليه في تغريدات أغضبت العُمانيين.

“المسعري” الذي لم يحترم حرمة الموت علق على تغريدة لـ”الدوسري” عزا فيه الشعب العُماني في وفاة السلطان قابوس، وكتب متطاولا على سلطان عمان الراحل:”حتى أنت يا بروتوس (عفوا: يا غانم)؟؟؟!!! ما كنا نتوقع ذلك منك أنت بالذات جوقة الإتتهازيين كادوايكفرون حماسا لأنها وصفت سليماني بالشهيد والان وفي هلاك هذا الصهيوني الخالص سيئ السمعة كابوس بن سعيد فأين المبدأ والوقوف على مسافة واحدة من الطغيان؟”

وتابع في تغريدة أخرى تعرض فيها بالإساءة والبذاءات للسلطان قابوس الذي وافته المنية مساء، الجمعة، وانتفض العالم لخبر وفاته:”ومن المفارقات أن الهالك حليف لإيران أيضاً!  ونقول: إذا ذهبَ الحمارُ بأمِّ عمروٍ فلارجعتْ ولارجعَ الحمارُ”

التغريدات البذيئة من المعارض السعودي كان لها حساب “الشاهين” العُماني بالمرصاد، وكتب في هجوم حاد على المسعري وهجاه بأبيات شعرية:”خطب المسعري في قومه السكارى فقال ذهبت أم عمرو وذهب الحمارا فأما ام عمرو وهي في كنيتك جاثمةً، ذهب عنك جحشها فاحمل عنه أسفارا مسعري أراك قد خلوت من كل فضيلةٍ استعرت نيران حقدك فزادك الله سعارا ما السعار الا علة تصيب الجراء والكلبة فتعوي   بنا  عواء المشركين   والكفارا”

وتابع في هجوم عنيف على المسعري الذي لم يحترم العمانيين ولا حرمة الموت:”أسافل أنت أم  وضيعُ جاهل وقحٍ أبشر انت ام عجل يكسوه الغبارا ضعوه حيث يستحق مع كل بغيةٍ وأكرموه بالبلاغات والحظر أنهارا وتقبل ال BLOCK مني لك هديةٍ تريحنا من نتن ريحك ليلاً نهارا”

وتوافد عدد من المسؤولين الغربيين والعرب، إلى العاصمة العمانية مسقط لتقديم التعازي للعائلة الحاكمة بعد وفاة السلطان قابوس الجمعة عن عمر 79 عاماً.

وشارك الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي أيضاً في تقديم واجب العزاء، بعد يوم من تولي السلطان الجديد مقاليد الحكم.

وتوفي السلطان قابوس الذي تولّى الحكم في 23 تموز/يوليو 1970، مساء الجمعة عن 79 عاماً. وفي انتقال سلس وسريع للسلطة، أدى وزير التراث والثقافة العماني هيثم بن طارق آل سعيد السبت اليمين الدستورية بعد تعيينه سلطاناً لعمان خلفاً لابن عمه الراحل قابوس.

ويرجح محللون أن يحافظ السلطان الجديد على إرث قابوس ويستمر في سياسته التي جلبت الاستقرار السياسي إلى مسقط في منطقة غالباً ما تعصف بها الأزمات.

وتوجّهت الدول الغربيّة مراراً إلى مسقط لتطلب منها التوسط ليس في النزاعات الإقليميّة فحسب، لكن في قضايا دولية أيضًا، بما في ذلك الاتّفاق النووي مع إيران في عام 2015.

وتعهد سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق بعد تعيينه بمواصلة سياسة بلاده الخارجية القائمة على “عدم التدخل”.

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    المسعري فية اندفاع المراهقين!ولا يضبط لسانة دائما وهو ما يجعل الناس تنفر منة وانا اولهم.
    يا شيخ اذا انت تقرأ هذا الموقع رجاءا احذف تغريداتك حفاظا على هيبة رجل العلم وسنك.وبياض لحيتك .
    رحم الله السلطان قابوس رحمة واسعة.لم اجد المعارضة العمانية تشتم اوتهاجم السلطان شخصيا.
    وكل عتبهم على الاجهزة الامنية والمخابرات او مايسمية المعارض سيعيد جداد…بمثلث السيراميك وهم النعماني وحسين الهلالي وسعيد الهلالي الذين يحملهم العمانيون الفساد وقمع الحريات والفساد في القضائي

  2. هزاب يقول

    هذا المسعري هو اللي ركض المسقطيين العمانيين يحاولون دعمه بالمال فرفض لأنهم مخالفين له في المذهب! طيب هل المسعري كذب في كلامه في موالاة الحاكم السابق لمسقط وعمان للصهاينة والفرس؟ هل هناك قانون عالمي يمنع الحديث بسوء عن مسقط وعمان وحكامهم ؟ ايش هذا المقلب اللي أكله العمانيون في أنفسهم ؟ يا اخي خلاص حالكم من حال العالم كله انسوا المثالية والمدينة الفاضلة ! حانت ساعة الحقيقة وفرصة تفوقوا من الهلاوس اللي عيشتو فيها نصف قرن! المسعري ولا غيره قال صدق وبس ! والشاهين اللي هو معرف امني ما لحق ولا لاحق يدافع يحصلها من وين ؟ الطويل ولا علاونة ولا المسعري؟ خخخخخخخ

  3. قاهر هزوبه يقول

    هزوبه الجربانه بنت المصريه المندفعه للتطاول على عمان كاندفاعها تحت أسيادها ومموليها ليرطبوا جلدها الجربان بما يقذفونه على مؤخرتها لتشعر بالارتياح ويهدأ حكاكها لتنتشي وتقوم ببث سمومها ووقاحتها وتعيد وتزيد وتكرر كلامها المنفر المقزز كمؤخرتها الجربانة النتنة فليتها تتوقف ولكن كيف لها ويذكرها جربها بأنه حان الوقت لتكرار واعادة بذائتها لتهديء من حكاك جربها.

  4. هزاب يقول

    أهلا بالمقهورة بنت البيسرية والخادة والعبدة ! دوم العبيد والخدم والبياسرة الجلد بالسوط على مؤخرتهم بالمعنى الحرفي بالضرب والضرب الآخر اللذيذ الذي تعشقيه ثم سكب السائل اللزج على مؤخرتك وأنت خبرة في ذلك1 خخخخخخ1 والضرب على العوق زاد الوجع فجاء الصراخ على قدر الألم ! ما عليه بتعيشوا وتأكلوا غيرها الكثير والكثير وبتكونوا متعودة دائما! هعععععع! أيام اللولو راحت يا لولو ! هاهاها! ساعة الحقيقة بانت لكم ! مسخرة وأضحوكة العالم مسقط وعمان! ما عاد ينفعش البقبقة على لوحة المفاتيح! متى موعد ضرب الفرس والصهاينة على بتاعتك يا بنت العبيد والبياسرة! ؟ خخخخخخ

  5. حقاني يقول

    كل من يقر ويمجد بمبدأ احتكار حكم الوطن لعائلة ما هو شخص مريض وبعقله لوثه. الوطن ليس بمزرعة ليتم توارثها بهذا الأسلوب المقزز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.