الرئيسيةالهدهدنظرات السلطان هيثم بن طارق لـ"بن زايد" تُشعل "تويتر" .. وعودة خلايا...

نظرات السلطان هيثم بن طارق لـ”بن زايد” تُشعل “تويتر” .. وعودة خلايا التجسس الإماراتية للواجهة

- Advertisement -

وطن – أثارت نظرات السلطان هيثم بن طارق سُلطان عُمان الجديد، في عينيّ ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد خلال حضور الأخير للتعزية بالسلطان قابوس، تعليقات المغردين، وأعادت الحديث عن خلايا التجسس الإماراتية التي زرعها “بن زايد” في السلطنة.

وقال الكاتب والإعلامي الفلسطيني نظام المهداوي، رئيس تحرير صحيفة “وطن”، في تعليقه على الصورة إن: “العيون تفضح كل شيء، وسلطان عمان الجديد ليس بغافل عن الأفعال الشيطانية التي يمارسها محمد بن زايد ولم تسلم حتى سلطنة عمان منها. بينما شيطان العرب كلما حاول أن يظهر بمظهر الملائكة ظهر قبحه وإجرامه أكثر في ملامحه”.

وذكر في تغريدةٍ ثانية: “محمد بن زايد الذي زرع خلية تجسس واخترق أجهزة سيادية في سلطنة عمان وحاول تدبير محاولة إنقلاب على الحكم يقيم صلاة الغائب على روح السلطان قابوس في مساجد الإمارات ليس حباً بالراحل فقد داب ذبابه على إثارة الإشاعات قبل أسابيع من رحيله بل محاولة استمالة السلطان الجديد لحلفه الشيطاني”.

في حين قال الباحث في معهد بيكر للسياسة العامة بالولايات المتحدة كريستيان أولريكسن: “حينما تتحدث الصورة عن ألف كلمة”.

أما المغرّد القطريّ الشهير “بوغانم” فعلّق قائلاً: “إن النظرات تحكي الكثير”.

اقرأ المزيد : 

محمد بن زايد غاضب من السلطان هيثم بن طارق بعد تدخله لوقف حرب اليمن

تقرير: لهذا السبب .. محمد بن زايد “منزعج” من السلطان هيثم بن طارق ولم يرغب في اعتلائه السلطة

وقال الناشط اليمنيّ والشاعر محمد عبدالله المسمري عن الصورة: ” وكأن نظرات السلطان الجديد تقول:اكفنا شرك وشر جواسيسك ، وكثر الله خيرك”.

ومعروف أنّ سلطنة عمان كشفت في يناير/كانون الثاني 2011 عن تمكن الأجهزة الأمنية العمانية من القبض على “شبكة تجسس تابعة لجهاز أمن الدولة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مستهدفة نظام الحكم في سلطنة عمان وآلية العمل الحكومي والعسكري”، حسبما أوردت وكالة الأنباء العمانية آنذاك دون أن توضح حينها عدد المتهمين وتاريخ القبض عليهم.

وفي شهر آذار 2019، ألمح وزير الشؤون الخارجية العماني يوسف بن علوي إلى ضبط بلاده خلية تجسس لدولة من الجيران لم يسمها، مشيرا إلى أن “مثل هذه الأمور تحدث بين الجيران”.

وكان الصحافي العُماني المعروف مختار الهنائي، كشف عن أنه تم الحُكم في القضية الأمنية المعروفة بـ”خلية التجسس الإماراتية”.

وقال “الهنائي” في تغريدةٍ على حسابه بموقع “تويتر”: “بتهم “التخابر في زمن السلم” أصدرت محكمة الجنايات بمسقط اليوم حكمها في “القضية الأمنية” بإدانة 5 أشخاص من دولة الإمارات وعماني واحد وبراءة آخر”.

وأوضح أن “الأحكام استقرت على 10 سنوات لأغلب المتهمين”.

ولفت إلى أنه قد يكون هناك أحكام أكبر لم يتسنَ له معرفتها بسبب سرية الجلسات.

وقال في تغريدته تلك إنه تم محاكمة المتهمين كلًا على حدة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. اساسا نحن وبالفعل غير واثقين من تحركات وأفعال محمد بن زايد حتى وان فعل افعال الطيبين لأن معروف بنفاقاته الغير المحببه،،، زرع نباتات النفاق في حياته حتى الصغار اصبحوا يعروفون هذه النباتات ومدى رائحتها النتنه التي تصدر منه، بالأمس فعلا نظراته امام نظرات السلطان هيثم نظرات ند وتحدي نظرات الحسود ولكن السلطان هيثم تعقب على هذه النظرات الشيطانيه. ونتمنى من الله ان يوفق السلطان هيثم وان يقف وقف الأسود لطرد الظباع الضاله من أرض سلطنة عمان ونحن معه في السراء والظراء.

  2. قد يكون السلطان العماني أراه الله جبهة الشيطان الأكبر بن زايد مكتوب فيها شيطان العرب والكون كله فأحذره…..على غرار شقيقه المسيخ الدجال الذي تحمل جبهته …كافر…..

  3. لعنكم الله على كل شيء
    حذفتم ردي ولكن هذا لا يخفى على الله الذي لا يخفى عليه شيء

  4. ما تجي بالنظرات ولا العبرات! اشتغل صح مع شعبك بيحتار فيك عدوك أيا كان! لما تكون مسقط وعمان ضعيفة وفقيرة ومنتهية تكتسحها البطالة والفقر والعوز فهي صيد سهل لكل الدول المجاورة طبقا لنظرية سياسية هي الفراغ والقوة! ولما تكون مسقط وعمان قوية بشعبها والحاكم يتواصل معهم بكل الطرق بعيد عن البطانة السيئة الوسخة واكاذيبها وتخويف الحاكم من الشعب 1 لا بن زايد ولا امريكا ولا حتى الصهاينة يقدروا يحلموا فقط بالتخريب 1 عسى يتبدل الحال مع الحاكم الجديد! ويكف أيدي الأجهزة الأمنية والمخارات اللي هي أكثر من يتسلم الرشاوي من الدولة المجاورة1

  5. سلطان قابوس الله يرحمه ويغفر له ويجعله من أهل الجنة ماترك وراه إلا أسود لدولته
    مايهابون من اي شي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث