الرئيسية » الهدهد » ابنة صدام حسين تنشر فيديو نادر لوالدها مع السلطان قابوس

ابنة صدام حسين تنشر فيديو نادر لوالدها مع السلطان قابوس

وطن – قدّمت رغد الإبنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين التعزية للشعب العُماني بوفاة السلطان قابوس بن سعيد.

ونشرت “رغد” عبر حسابها الرسميّ في “تويتر” فيديو نادر للقاءٍ جمع السلطان قابوس بوالدها الراحل صدام .

وورى جثمان السلطان قابوس بن سعيد، الثرى، السبت، غداة وفاته عن عمر يناهز 80 عاما، وذلك في مقبرة الأسرة المالكة بالعاصمة مسقط، بعد 50 عاما قضاها في الحكم.

وأعلن هيثم بن طارق آل سعيد سلطان عمان الجديد، السير على الثوابت الخارجية لسلفه قابوس بن سعيد، لاسيما المساهمة في حل الخلافات ودعم مسيرة التعاون الخليجي.

جاء ذلك في أول خطاب للسلطان الجديد الذي تم تسميته وفق وصية قابوس.

ووفق ما بثه التلفزيون العماني، أقسم السلطان الجديد أمام جمع كبير من المسؤولين، ضمن مراسم تنصيبه الرسمية.

اقرأ المزيد :

قرار عراقي بشأن زوج حلا ابنة صدام حسين بعد 18 عاماً في السجن 

ابنة صدام حسين توجه رسالة عاجلة الى العراقيين.. هذا نصها

ووفق المادة 7 من نظام الأساسي للدولة، يـؤدي السلطان قبـل ممارسـة صلاحياتـه، في جلسـة مشتركة لمجلسـي عمـان والدفاع، اليمين الآتية: (أقسم بـاللّه العظيم أن أحترم النظام الأساسي للـدولـة والقوانين، وأن أرعى مصالح المواطنين وحـرياتهم رعـاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن وسلامة أراضيه).

وفي خطاب نعى فيه سلفه قابوس، قال السلطان هيثم بن طارق: سنسير خارجيا على التوابث لسلطان قابوس من التعايش السلمي بين الأمم، وحسن الجوار وعدم التدخل في شؤون الغير واحترام سيادة الدول.

وأكد أن بلاده ستدعم وستساهم في حل الخلافات بالطرق السلمية، وستواصل دعم مسيرة التعاون الخليجي والدفع به لتحقيق أماني الشعوب.

وشدد على استمرار بلاده في دعم الجامعة العربية والعمل مع قادة دولها، ومواصلة التعاون مع دول الأمم المتحدة واحترام الاتفاقيات الدولية.

وأعلن الديوان “الحداد وتعطيل العمل الرسمي للقطاعين العام والخاص لمدة ثلاثة أيام، وتنكيس الأعلام في الأيام الأربعين القادمة”.


قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ابنة صدام حسين تنشر فيديو نادر لوالدها مع السلطان قابوس”

  1. رحم الله السلطان قابوس واسكنه فسيح جناته، ولعنة الله والملائكة والناس أجمعين على النافق قاتل المسلمين صدام حسين وجعله في الدرك وجمعه بمن يطبل له ولكل ظالم.

    رد
  2. بنت الطاغية ما زالت تعيش في الأحلام الوردية والأوهام الرمادية1 خخخخخخخ! للعلم حاكم مسقط وعمان لم يكن يرتاح نهائيا للطاغية الهالك صدام! كلها مجاملات ودبلوماسية وشوية نفاق! خخخخخخ! موقف حاكم مسقط وعمان من الحرب العراقية -الإسرانية أصدق مثال!

    رد
  3. اصبحت الاقزام تتكلم صدام حسين مات مرفوع الرئس بعدم نطق بالشهداتين لو كنتنم في مكانه لبكيتم دما يامرخس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.