الرئيسية » الهدهد » العُماني الهارب “سعيد جداد” ينضمّ لحملة “الذباب” عن حالة “الطواريء” بالسلطنة

العُماني الهارب “سعيد جداد” ينضمّ لحملة “الذباب” عن حالة “الطواريء” بالسلطنة

وطن – انضم العُماني الهارب “سعيد جداد” الممول من الإمارات والمقيم في لندن لحملة الذباب الالكتروني الجديدة لنشر الشائعات التي تستهدف سلطنة عمان والسلطان قابوس شخصياً.

وادّعى “جداد” أن هناك “حالة تأهّب أمنيّ قصوى و حالة استنفار وسط صفوف الجيش العُمانيّ واستدعاء المتقاعدين في ظلّ أنباء عن احتمال الإعلان في وقت قريب عن وفاة السلطان قابوس“.

اقرأ أيضاً:

صانع النهضة العمانية في ذمة الله.. وفاة السلطان قابوس بن سعيد بعد صراع مع المرض

المعارض العماني السابق سعيد جداد يكشف تفاصيل رسالة أرسلها للراحل قابوس وهكذا رد عليه


وكان الهارب “جداد” أحد المروجين لشائعات وفاة السلطان قابوس بن سعيد بعد سفره الى بلجيكا للعلاج وعودته منها، وهي الشائعة التي نفاها ديوان البلاط السلطاني في بيانٍ رسميّ.

ودائما ما تقابل تصريحات سعيد جداد وفيديوهاته بهجوم واسع من قبل العُمانيين، الذين يصفونه بـ”خائن وطنه” الذي باع نفسه لعيال زايد مقابل الريالات.

وحذر نشطاء ومغرّدون عُمانيون بمواقع التواصل الاجتماعيّ من حملةٍ جديدة للذباب الإلكتروني لنشر الشائعات بالسلطنة.

ولوحظ خلال الساعات الماضية تداول تغريدات مزعومة عن حالة طوارئ في سلطنة عمان، كان من أبرز المروّجين لها المرتزق الأردني المحسوب على الامارات يوسف علاونة.

ونشر “علاونة” تغريدة ادّعى فيها أن هناك “حالة تأهب واستنفار في سلطنة عمان واستدعاء جميع العسكريين”.

وحذّر مغرودون وحسابات عُمانية شهيرة من التعاطي مع الشائعات التي ينشرها الذباب الالكتروني الآن والتي تهدف الى خلق بلبلة ونشر الفتنة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “العُماني الهارب “سعيد جداد” ينضمّ لحملة “الذباب” عن حالة “الطواريء” بالسلطنة”

  1. انزين عاد بإمكانك ترجع من مخبئ الفيران مايحتاج كل مره تختبي بإسم مره هزاب ومره النمر المفترس ياولد التاجر تراه قابوس مات لاكن بعدك انت تحت المراقبه لاتفكر نفسك انك نفذت منها الحبس ينتظرك ينتظرك ماشي مهرب قابوس مات لاكن فيه قابوس غيره بيعيش ويجيبك من وين ماتكون اصبر بس شوي ولعب الحين كم يوم شبع لعب لأنك بتلعب زين مازين فسجن سمايل ان شاءالله

    رد
  2. كل من يتكلم بالصدق عن مسقط وعمان هو مظاهر التاجر1 خخخخخخخخ1 أيها المسقطيين العمانيين الوفاة للحاكمكم حدثت قبل أسبوعين ويضحون عليكم ببيانات تستخف عقلكم إن كان فيكم عقل! وكل العالم يضحك ويسخر منكم وغبائكم وفرحكم الهستيري للبيان المهلهل يوم 31 يناير ! بعدها 10 أيام بيان الوفاة! وأنتم تتكلمون عن جداد ومظاهر التاجر وغيره! خخخخخخخ1 با شعب ضحك من جهله الامم والشعوب1 هاهاهاهاها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.