الرئيسية » الهدهد » هذا هو العقاب الذي تلقاه السلطان هيثم بن طارق من والده عندما طُرد من المدرسة!

هذا هو العقاب الذي تلقاه السلطان هيثم بن طارق من والده عندما طُرد من المدرسة!

وطن – أعاد ناشطون عُمانيون، تداول فيديو طريف لسلطانهم الجديد هيثم بن طارق آل سعيد، الذي عين للتو خلفاً للسلطان قابوس بن سعيد الذي أعلن عن وفاته مساء الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض.

وفي الفيديو الذي رصدته “وطن”، ظهر السلطان هيثم ، وهو يروي تفاصيل حادثة طريفة جرت معه، أيام المدرسة-كما يقول- حيث جرى طرده من المدرسة على خلفية “مشاغبته” وإزعاجه لمربى الفصل.

ويقول السلطان، إن مربي الفصل طلب منه أن يذهب إلى غرفة المدير حتى ينال عقابه هناك، ولكنه عندما ذهب قام المدير بعد ضربه بل طلب منه أن يذهب إلى البيت- وهو بالفعل ما جرى- وهنا كانت المفاجأة كما يقول حيث جرى معاقبته من قبل والده بسبب طرده من المدرسة.

وأدى هيثم بن طارق آل سعيد، اليوم السبت، اليمين القانونية أمام مجلس عمان، وذلك بموجب النظام الأساسي للدولة، خلفاً للسلطان قابوس بن سعيد الذي وافته المنية، مساء الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض،

اقرأ المزيد :

لافتات مثيرة للجدل في حراك صحار.. ما هي رسالة العمانيين لسلطانهم هيثم بن طارق؟

السلطان هيثم بن طارق يستجيب للشباب الباحثين عن عمل ويصدر توجيهاته بتنفيذ هذه القرارات لأجلهم

 

وعقد مجلس عُمان جلسة طارئة في مقره بالبستان، حيث تم أداء القسم، بعد دعوة مجلس الدفاع الأعلى، لمجلس العائلة المالكة في سلطنة عمان للانعقاد لتحديد من تنتقل إليه ولاية الحكم.

وكان هيثم بن طارق بن تيمور (66 عامًا)، الذي يمتلك خبرات مدنية في وزارة التراث والثقافة، وأمانة وزارة الخارجية، وقد اختصّه السلطان مبعوثا لحفل الزفاف الملكي البريطاني، حيث كان يتوقع أن يكون من ضمن الاشخاص الاقل حظوظاً في خلافة السلطان قابوس، حيث شاعت أنباء عن ترشح أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد لخلافة قابوس وهو ما لم يتم.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.