“شاهد” هذا هو العقاب الذي تلقاه السلطان هيثم بن طارق من والده عندما طُرد من المدرسة!

0

أعاد ناشطون عُمانيون، تداول فيديو طريف لسلطانهم الجديد هيثم بن طارق آل سعيد، الذي عين للتو خلفاً للسلطان قابوس بن سعيد الذي أعلن عن وفاته مساء الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض.

وفي الفيديو الذي رصدته “وطن”، ظهر السلطان هيثم بن طارق، وهو يروي تفاصيل حادثة طريفة جرت معه، أيام المدرسة-كما يقول- حيث جرى طرده من المدرسة على خلفية “مشاغبته” وإزعاجه لمربى الفصل.

ويقول السلطان هيثم بن طارق، إن مربي الفصل طلب منه أن يذهب إلى غرفة المدير حتى ينال عقابه هناك، ولكنه عندما ذهب قام المدير بعد ضربه بل طلب منه أن يذهب إلى البيت- وهو بالفعل ما جرى- وهنا كانت المفاجأة كما يقول حيث جرى معاقبته من قبل والده بسبب طرده من المدرسة.

https://www.youtube.com/watch?v=xSlEYuHY_GA

وأدى السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، اليوم السبت، اليمين القانونية أمام مجلس عمان، وذلك بموجب النظام الأساسي للدولة، خلفاً للسلطان قابوس بن سعيد الذي وافته المنية، مساء الجمعة، بعد صراع طويل مع المرض،

وعقد مجلس عُمان جلسة طارئة في مقره بالبستان، حيث تم أداء القسم، بعد دعوة مجلس الدفاع الأعلى، لمجلس العائلة المالكة في سلطنة عمان للانعقاد لتحديد من تنتقل إليه ولاية الحكم.

وكان السلطان هيثم بن طارق بن تيمور (66 عامًا)، الذي يمتلك خبرات مدنية في وزارة التراث والثقافة، وأمانة وزارة الخارجية، وقد اختصّه السلطان مبعوثا لحفل الزفاف الملكي البريطاني، حيث كان يتوقع أن يكون من ضمن الاشخاص الاقل حظوظاً في خلافة السلطان قابوس، حيث شاعت أنباء عن ترشح أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد لخلافة قابوس وهو ما لم يتم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More