الرئيسية » الهدهد » تزامناً مع عودة الشائعات.. تداول فيديو للسلطان قابوس: “سنواجههم كأمة واحدة مدججة بالسلاح”

تزامناً مع عودة الشائعات.. تداول فيديو للسلطان قابوس: “سنواجههم كأمة واحدة مدججة بالسلاح”

وطننشر حساب عُماني واسع المتابعة بموقع “تويتر” فيديو من تصريحاتٍ سابقة للسلطان قابوس، تزامناً مع عودة الذباب الإلكتروني لنشر الشائعات التي تستهدف السلطنة.

ويقول السلطان قابوس في خطابه الذي ظهر فيه بالزيّ العسكريّ وألقاه أمام حضورٍ كبير وعرضٍ عسكريّ ضخم: ” واذا جاء اليوم – لا سمح الله – الذي يطلب منا أن نهب للدفاع عن بلدنا ومبادئنا التي بها نعيش فليعلم أولئك الذين قد يفكرون أو يحاولون الاعتداء علينا اننا سنواجههم بكل عزم وبسالة وكأمة واحدة مدججة بالسلاح “.

وتزامن نشر المقطع مع تصدّر وسم باسم السلطان قابوس قائمة الترند في سلطنة عمان، وتحذير نشطاء ومغرّدون عُمانيون بمواقع التواصل الاجتماعيّ من حملةٍ جديدة للذباب الإلكتروني لنشر الشائعات بالسلطنة .

ولوحظ خلال الساعات الماضية تداول تغريدات مزعومة عن حالة طوارئ في سلطنة عمان، كان من أبرز المروّجين لها المرتزق الأردني المحسوب على الامارات يوسف علاونة.

اقرأ أيضاً :

اقتراح بشأن السلطان قابوس يتسبب بانتقادات حادة لوزير الإعلام العماني

فيديو انتشر بعد وفاته .. ماذا قال علي الهويريني عن عُمان والسلطان قابوس؟! 



ونشر “علاونة” تغريدة ادّعى فيها أن هنك “حالة تأهب واستنفار في سلطنة عمان واستدعاء جميع العسكريين”.

وحذّر مغرودون وحسابات عُمانية شهيرة من التعاطي مع الشائعات التي ينشرها الذباب الالكتروني الآن والتي تهدف الى خلق بلبلة ونشر الفتنة.

جديرٌ بالذّكر أن سلطنة عمان تُستهدف من الذباب الإلكتروني ومغرّدين ممولين من الإمارات لنشر شائعات وأخبار مضللة، ازدادت وتيرتها منذ سفر السلطان قابوس بن سعيد الى بلجيكا لإجراء فحوص طبية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.