الرئيسية » الهدهد » بعد قرار ضبطه بتهمة “الإساءة للإمارات”.. “النفيسي” يستغيث من الأعراب المنافقين في تغريدةٍ مثيرة

بعد قرار ضبطه بتهمة “الإساءة للإمارات”.. “النفيسي” يستغيث من الأعراب المنافقين في تغريدةٍ مثيرة

وطن – حظيت تغريدة نشرها المفكر الكويتي الشهير، الدكتور عبدالله النفيسي بعد قرار محكمة الجنايات الكويتية بضبطه وإحضاره على خلفية اتهامه بما يسمى “الإساءة” للإمارات، بتفاعل واسع من المغرّدين الكويتيين والعرب.

وكتب “النفيسي” في تغريدته التي رصدتها “وطن”: “اللهم إكفني شرهم وأصرف عني أذاهم .اللهم أجعلك في نحورهم وأعوذ بك من شرورهم. اللهم سلَّط عليهم من لا يخافك فيهم ولا يرحمهم. اللهم لا ترفع لهم راية ولا تحقق لهم غايه . اللهم إنّي مغلوب فانتصر . ياحيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث من هؤلاء الأعراب المنافقين “.

وأعلن “النفيسي “استعداده للمثول أمام القضاء في الوقت الذي تحدده المحكمة، وذلك على خلفية القضية المرفوعة ضده بشأن “الإساءة للإمارات”.

طالع أيضاً :

نصيحة بجمل من المفكر عبد الله النفيسي إلى “مساكين الخليج”: لا تتصوروا أن إسرائيل دولة عظمى

المفكر الكويتي عبد الله النفيسي محذراً من الانفجار الكبير: هناك فائض أدرينالين عالجوه قبل الصدام

 

وقال النفيسي في بيان عبر حسابه على تويتر إنه تلقى في 5 يناير/كانون الثاني الجاري قرار ضبط وإحضار ومنع من السفر على خلفية القضية التي رفعتها وزارة الخارجية الكويتية ضده، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي إشعار للقضية خلال الفترة التي سبقت الإجراء القضائي الأخير.

وأكد أنه يحرص على الحضور دون تغيب أو تأخير في جميع القضايا التي تعرض لها أمام النيابة والقضاء.

سبب الضّبط والإحضار جاء رسميّاً، على خلفيّة نشر النفيسي، تغريدة عن الإمارات قال فيها: “محمد دحلان يحكم الإمارات، وإسرائيل تحكم محمد دحلان، فكّر فيها بعُمق”، وأضاف (ميشان الله).

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد قرار ضبطه بتهمة “الإساءة للإمارات”.. “النفيسي” يستغيث من الأعراب المنافقين في تغريدةٍ مثيرة”

  1. هذه الأفعال والتصرفات الصادرة من قضاء الكويت يثبت بما لايدع مجالا للشـــك أن (المؤسسات السيادية) في حكومة الكويت تحت تصرف الشواذ والمنحرفين….والدليل أهوه…شواذ ومنحرفين يعيثون الفساد والخراب في العدالة والقضاء الكويني لحاجة في نفوس الشواذ الكبار الذيــــــــــــن تعج بهم حكومة الكويت الشاذة….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.