الرئيسية » الهدهد » شيخ قطري يفضح الداعية المجنس وسيم يوسف: كان يعمل قوادا في الأردن قبل أن تأتي به مخابرات ابن زايد للإمارات

شيخ قطري يفضح الداعية المجنس وسيم يوسف: كان يعمل قوادا في الأردن قبل أن تأتي به مخابرات ابن زايد للإمارات

وطن – شن الشيخ القطري المعروف سعود بن خالد آل ثاني، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس وسيم يوسف بعد تطاوله على أمير قطر الشيخ تميم بن حمد في تغريدة كيدية على تويتر.

ودون “آل ثاني” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) مهاجما داعية ابن زايد بشكل حاد ما نصه:”انا أعرف وسيم يوسف قبل لا يجي الإمارات يشتغل قواد في الأردن وجاء عن طريق المخابرات”

وتابع ساخرا:”السؤال هل في الإمارات يقود لمحمد بن زايد ولا على محمد بن زايد”

طالع أيضاً: شيخة قطرية تتصدى لـ”وسيم يوسف” بعد تطاوله على الأمير تميم: هذه قذارة أخلاقك انت ومن يوجهك!

وكان وسيم يوسف نشر صورة للشيخ تميم مع خالد المشري رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي، الذي أعلن عن قطع العلاقات الدبلوماسية بين طرابلس وابوظبي على خلفية تآمر الامارات ضد الشعب الليبي ودعمها المتمرد خليفة حفتر في هجومه على طرابلس.

وأثار مقطع الفيديو غضب الداعية وسيم يوسف فنشر صورة للمشري مع أمير قطر معلقاً عليها :” لا غرابة ..فكل كلب ينبح على #ابوظبي خلفه كلب يقوده “.

ولم يكن هذا التطاول هو الاول من نوعه لوسيم يوسف المعروف عنه انه “سليط لسان”، حيث هاجم قطر عبر أكاذيبه المعتادة، فبعد أن خرج قبل أيام يزعم أن الطائرة الأمريكية التي استهدفت قاسم سليماني انطلقت من قطر ها هو يزعم بعد أن ثبت كذبه أن قطر عميلة لإيران.

وتساءل “يوسف” في تغريدة له بتويتر على حسابه الموثق رصدتها (وطن) أرفق بها خريطة تبين مواقع القواعد الأمريكية حول ايران لماذا استهدفت القاعدة التي في العراق؟

وتابع مهاجما قطر:”ولماذا تهدد القواعد التي في الخليج إلا #قطر؟ وذلك لأن #ايران تعلم أن لها في #العراق #ذيول_إيران ولن تقدم شكوى عليها وهددت الخليج لأنها لن تحب العرب في يوم من الأيام أما #قطر عميلة لها”

وتسببت مزاعم وسيم يوسف المقرب من ابن زايد والتي دائما ما يرمي بها قطر دون دليل أو إثبات، في سخرية واسعة منه من قبل النشطاء الذين وصفوا تحليله بالسطحي ونصحوه بعدم التحدث في السياسة مجددا.

طالع أيضاً: بعد احتجازه للشيخ علي آل ثاني.. سعود بن خالد آل ثاني مهاجما “ابن زايد”:” خنزير لعنة الله عليه وعلى من والاه”

 

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “شيخ قطري يفضح الداعية المجنس وسيم يوسف: كان يعمل قوادا في الأردن قبل أن تأتي به مخابرات ابن زايد للإمارات”

  1. في الحقيقه لم يكن قوادا..لقد كان مواخير يستثمرها للسياح وتعرف عليه اماراتي كان يحضر له النساء ..فاخذه معه الى امارات الشر والدنس فهناك ملعبه وبيته التي طالما تغنى بها ..فلم يكن شيخا في يوم من الايام ..بل كان معرصا محترفا .. وهو عار على الدين..

    رد
  2. اخخ منكم حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يتبلى على بشر ولله يعلم كم من تخلف اظهرتموه عوض ان تتثقف امتنا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.