الأربعاء, ديسمبر 7, 2022
الرئيسيةالهدهدشيخة قطرية تتصدى لـ"وسيم يوسف" بعد تطاوله على الأمير تميم: هذه قذارة...

شيخة قطرية تتصدى لـ”وسيم يوسف” بعد تطاوله على الأمير تميم: هذه قذارة أخلاقك انت ومن يوجهك!

- Advertisement -

وطن – تطاول الداعية الاماراتي، وسيم يوسف، إمام مسجد الشيخ زايد في أبوظبي، على الشيخ تميم ين حمد، أمير قطر، في تغريدة نشرها على “تويتر” وأثارت جدلاً واسعاً، على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر وسيم يوسف صورة للشيخ تميم مع خالد المشري رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي، الذي أعلن عن قطع العلاقات الدبلوماسية بين طرابلس وابوظبي على خلفية تآمر الامارات ضد الشعب الليبي ودعمها المتمرد خليفة حفتر في هجومه على طرابلس.

وأثار مقطع الفيديو غضب الداعية وسيم يوسف فنشر صورة للمشري مع أمير قطر معلقاً عليها :” لا غرابة ..فكل كلب ينبح على #ابوظبي خلفه كلب يقوده “.

- Advertisement -

وتصدت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، على تطاول وسيم يوسف في تغريدة رصدتها “وطن” قائلة له :” هل هذه أخلاق رجل دين ودكتور؟! الحمد لله نحن في زمن سقوط الأقنعة!”.

اقرأ ايضاً: شيخ قطري يفضح الداعية المجنس وسيم يوسف: كان يعمل قوادا في الأردن قبل أن تأتي به مخابرات ابن زايد للإمارات

وأضافت الشيخة مريم آل ثاني :” شكرًا على نشرك لهذه التغريدة حتى تكشف للناس مدى ضحالة فكرك وقذارة أخلاقك انت ومن يوجهك! لأنك ما كنت لتجرأ على كتابة هذه التغريدة -وانت محسوب على حكومة #الإمارات- إلا بتوجيه وإيعاز من قيادتها! “.

- Advertisement -

ولم يكن هذا التطاول هو الاول من نوعه لوسيم يوسف المعروف عنه انه “سليط لسان”، حيث هاجم قطر عبر أكاذيبه المعتادة، فبعد أن خرج قبل أيام يزعم أن الطائرة الأمريكية التي استهدفت قاسم سليماني انطلقت من قطر ها هو يزعم بعد أن ثبت كذبه أن قطر عميلة لإيران.

وتساءل “يوسف” في تغريدة له بتويتر على حسابه الموثق رصدتها (وطن) أرفق بها خريطة تبين مواقع القواعد الأمريكية حول ايران لماذا استهدفت القاعدة التي في العراق؟

وتابع مهاجما قطر:”ولماذا تهدد القواعد التي في الخليج إلا #قطر؟ وذلك لأن #ايران تعلم أن لها في #العراق #ذيول_إيران ولن تقدم شكوى عليها وهددت الخليج لأنها لن تحب العرب في يوم من الأيام أما #قطر عميلة لها”

وتسببت مزاعم وسيم يوسف المقرب من ابن زايد والتي دائما ما يرمي بها قطر دون دليل أو إثبات، في سخرية واسعة منه من قبل النشطاء الذين وصفوا تحليله بالسطحي ونصحوه بعدم التحدث في السياسة مجددا.

اقرأ أيضاً : وسيم يوسف جعل ابن زايد إله يُعبد من دون الله: الأمر السيادي مقدم على الدين والشرع لا يحتاج “فتوى”

spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. المشكله أنكم للآن مش عارفين ليه لسان وسيم يوسف قذر لهذه الدرجة !!!!! ذلك أنه في كل يوم يلحس طيز أسياده في الإمارات / ثلاث مرات في اليوم كعلاج للمحافظة على القذاره / ولذلك تجده دائما حقير الوجه قذر اللسان .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث