الرئيسية » حياتنا » السعودية جوجو خالفت الإسلام وتزوجت بحبيبها الأمريكي.. تثير جدلا واسعا بإطلالة فاضحة

السعودية جوجو خالفت الإسلام وتزوجت بحبيبها الأمريكي.. تثير جدلا واسعا بإطلالة فاضحة

وطن – ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بمقطع فيديو لزواج السعودية جوجو من رجل أمريكي على الطريقة المدنية، وهي الطريقة المتبعة في الزواج في عدد من الدول والتي لا تعتمد على دين، ويلجأ إليها بعض الأشخاص في حال كانوا من ديانات مختلفة.

وبحسب ناشطون اتضح أن الفتاة التي تظهر في الفيديو هي سعودية الجنسية وتقيم في الولايات المتحدة وتطلق على نفسها اسم “جوجو”، وكانت أعلنت عن علاقتها بالشاب الأمريكي عبر إنستغرام في شهر ديسمبر الماضي، وكشفت أنها افتتحت الحساب لتعلن عن قصة حبها، معبرة عن سعادتها لعثورها على “توأم روحها” كما وصفته.

ونشرت “جوجو” عددا من الصور التي جمعتها بخطيبها الأمريكي، كما نشرت صورا من حفل الزفاف الذي اختارت أن ترتدي فيه فستانا أبيض قصيرا أظهر أجزاء كبيرة من جسدها ما أثار جدلا واسعا بين السعوديين.

كما شاركت جمهورها فيديو تبادلها الوعود بينها وبين عريسها قبل ما يقارب الـ 7 أيام، ليتم تداوله خلال الساعات الماضية بكثرة بسبب الجدل الكبير الذي أثاره، لا سيما أنها تزوجت على الطريقة المدنية؛ ما يعني أن عريسها بقي على ديانته ولم يغيرها من أجل الارتباط الشرعي.

قد يهمك أيضاً :

البلوجر السعودية جوجو تحسم حقيقة ديانة زوجها اليهودية

 

وانتشرت مؤخرا ظاهرة زواج الفتيات الخليجيات من أجانب بشكل كبير، وأثارت هذه الظاهرة حالة من الجدل والتساؤلات، خاصة أنها جديدة على المجتمع الخليجي بشكل خاص.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “السعودية جوجو خالفت الإسلام وتزوجت بحبيبها الأمريكي.. تثير جدلا واسعا بإطلالة فاضحة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.