الرئيسية » الهدهد » “الساقط” حمد المزروعي يتمنى أن يرى علم الامارات يرفرف فوق تل أبيب وكذلك علم إسرائيل يعلو قمم أبوظبي

“الساقط” حمد المزروعي يتمنى أن يرى علم الامارات يرفرف فوق تل أبيب وكذلك علم إسرائيل يعلو قمم أبوظبي

 وطن – هذا العنوان، صحيح 100%، ولم يكن تبلي من طاقم التحرير بحق حمد المزروعي وهو كاتب إماراتي “مثير للجدل” ومقرب من دوائر صنع القرار في أبوظبي.

وقال المزروعي في تغريدة رصدتها “وطن“، ( اتمنى في 2020 ان ارى علم الامارات يرف على مبنى في تل ابيب وكذالك علم اسرائيل في ابوظبي عاصمة السلام والمحبة).

وأبدى المزروعي المعروف عنه “لسانه البذيء” وتطاوله على رموز الخليج، شماتة عارمة في مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني، قائلاً :” بعد مقتل سليماني بات السلام مع اسرائيل مطلب عربي وتفعيل مبادرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز  لا تعنينا شعوب الممانعة”.

وزاد المزروعي :” تبني مبادرة الملك عبدالله في هذا الوقت مهم جدا دفعنا عمر واموال واخر شي نرى مقاومة الخزي والعار تحت اقدام ايران “.

أمنية حمد المزروعي في 2020 تتحقق.. صور “تفضح” الامارات من قلب “تل أبيب”

وتطاول “الحقير” أو ما يعرف بـ”نعل الخليج”، على الشعب الفلسطيني، منتقداً وصف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، قاسم سليماني بـ”شهيد القدس”، ناعتاً إياه بلفظ خارج.

وتابع تطاوله قائلاً :” لا تثق في حمساوي حتى وان تعلق في ستار الكعبة “.!

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة غضب واسعة تجاه حركة المقاومة الفلسطينية حماس خاصة رئيس مكتب الحركة السياسي إسماعيل هنية، بعد تقديم حماس واجب العزاء في الجنرال الإيراني الذي اغتالته أمريكا قاسم سليماني وذهاب هنية لطهران للمشاركة في تأبينه ووصفه بالشهيد.

وارتكبت الميليشيات الإيرانية في كل من سوريا والعراق واليمن مجازر بحق المدنيين، من خلال دعمها العسكري وقتالها إلى جانب نظام الأسد ودعمها جماعة الحوثي في اليمن وميليشيا الحشد الشعبي في العراق وخاصة، حيث عملت الميليشيات الإيرانية والحرس الثوري على قتل المتظاهرين في بغداد.

الكاتب الإماراتي حمد المزروعي يهاجم منفّذي عمليّة تل أبيب ويصفهم بعديمي الرجولة

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““الساقط” حمد المزروعي يتمنى أن يرى علم الامارات يرفرف فوق تل أبيب وكذلك علم إسرائيل يعلو قمم أبوظبي”

  1. يا وطن لا تورط نفسك! هيدا العلم الاسرائيلي كان يرفرف على المكتب التجاري لإسرائيل في الدوحة!حتى الانتفاضه الثانية!العام 2000
    الساقط” حمد المزروعي هو بوق سيدو البعير ولد زايد ابن فطوم حيص بيص ههههه مشتهي مستحي! لا تستحي يامعود حط علم اليهود؟ عسى وعل تطمنوا على عروشكم وتخرجوا من اليمن .فشله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.