“الساقط” حمد المزروعي يتمنى أن يرى علم الامارات يرفرف فوق تل أبيب وكذلك علم إسرائيل يعلو قمم أبوظبي

1

 هذا العنوان، صحيح 100%، ولم يكن تبلي من طاقم التحرير بحق حمد المزروعي وهو كاتب إماراتي “مثير للجدل” ومقرب من دوائر صنع القرار في .

وقال المزروعي في تغريدة رصدتها “وطن“، ( اتمنى في 2020 ان ارى علم يرف على مبنى في تل ابيب وكذالك علم اسرائيل في ابوظبي عاصمة السلام والمحبة).

وأبدى المزروعي المعروف عنه “لسانه البذيء” وتطاوله على رموز ، شماتة عارمة في مقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني، قائلاً :” بعد مقتل سليماني بات السلام مع اسرائيل مطلب عربي وتفعيل مبادرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز  لا تعنينا شعوب الممانعة”.

وزاد المزروعي :” تبني مبادرة الملك عبدالله في هذا الوقت مهم جدا دفعنا عمر واموال واخر شي نرى مقاومة الخزي والعار تحت اقدام ايران “.

وتطاول “الحقير” أو ما يعرف بـ”نعل الخليج”، على الشعب الفلسطيني، منتقداً وصف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، قاسم سليماني بـ”شهيد القدس”، ناعتاً إياه بلفظ خارج.

وتابع تطاوله قائلاً :” لا تثق في حمساوي حتى وان تعلق في ستار الكعبة “.!

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة غضب واسعة تجاه حركة المقاومة الفلسطينية حماس خاصة رئيس مكتب الحركة السياسي إسماعيل هنية، بعد تقديم حماس واجب العزاء في الجنرال الإيراني الذي اغتالته أمريكا قاسم سليماني وذهاب هنية لطهران للمشاركة في تأبينه ووصفه بالشهيد.

اقرأ أيضاً: “شهيد القدس”.. اسماعيل هنية كررها 3 مرات في حق قاسم سليماني ليفجر بركان غضب على مواقع التواصل

وارتكبت الميليشيات الإيرانية في كل من سوريا والعراق واليمن مجازر بحق المدنيين، من خلال دعمها العسكري وقتالها إلى جانب نظام الأسد ودعمها جماعة في اليمن وميليشيا الحشد الشعبي في العراق وخاصة، حيث عملت الميليشيات الإيرانية والحرس الثوري على قتل المتظاهرين في بغداد.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    يا وطن لا تورط نفسك! هيدا العلم الاسرائيلي كان يرفرف على المكتب التجاري لإسرائيل في الدوحة!حتى الانتفاضه الثانية!العام 2000
    الساقط” حمد المزروعي هو بوق سيدو البعير ولد زايد ابن فطوم حيص بيص ههههه مشتهي مستحي! لا تستحي يامعود حط علم اليهود؟ عسى وعل تطمنوا على عروشكم وتخرجوا من اليمن .فشله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.