الرئيسية » حياتنا » مفاجأة .. برصاص من أصيبت نانسي عجرم خلال السطو على منزلها؟؟

مفاجأة .. برصاص من أصيبت نانسي عجرم خلال السطو على منزلها؟؟

وطن – تبيّن أنّ إصابة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي تعرّضت لها خلال محاولة السطو على فيلتها بقضاء كسروان، كانت بسبب شظايا الرصاص الذي أطلقه زوجها د. فادي الهاشم على اللص، الذي كان يتجه إلى غرفة بناتهما.

وكان زوج نانسي عجرم أطلق على اللص ١٦ طلقة، بسبب حالة الذعر والترهيب التي قام بها اللص لأسرته، حيث كان يتجه بالسلاح إلى غرفته بناته.

وكانت قد قررت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون نقل زوج نانسي عجرم إلى المستشفى بدلا من احتجازه في أحد الأقسام التابعة للدولة اللبنانية؛ بسبب سوء حالته النفسية نتيجة الحادث .

ومن المقرر أن يتم استمرار توقيف د. فادي الهاشم حتى الثلاثاء، لعرضه على قاضي التحقيقات، الذي سوف يبت في موقفه إما بالافراج عنه بضمانة مالية أو استمرار حبسه .

وتعرض منزل نانسي عجرم إلى السرقة، وقام زوجها بقتل السارق، وذلك بعد اشتباك مسلح.

قد يهمك المزيد :

بعد الحُكم الذي سيقلب حياتها .. هذا ما كشفته نانسي عجرم عن قتل زوجها الشاب السوري

زوج نانسي عجرم يعترف لماذا لم يكتفي برصاصة واحدة وقتل الشاب السوري محمد الموسى بـِ18 رصاصة!

 

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام أن شابًا سوريًا اقتحم منزل نانسي عجرم في لبنان بقصد السرقة وكان يرغب فى دخول غرفة بناتها، إلا أن زوجها تعامل معه بحسم، وبعد أن أطلق عليه الرصاص قرر أن يواجهه بنفس السلاح وقام بقتل السارق.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مفاجأة .. برصاص من أصيبت نانسي عجرم خلال السطو على منزلها؟؟”

  1. اللص كان عامل سابق لديهم و على معرفة كاملة بالاسرة و تم هضم حقه فحاول استعادتها بهذه الطريقة
    وهو اب لطفلين و معروف بحسن الخلق
    اللص قتل في المطبخ وهذا واضح بالصورة وليس في غرفة الاطفال ولو وضعتم الصورة كاملة لظهر المبلغ الذي اخذه من فادي الهاسم فوق طاولة المطبخ , كان يهم بالمغادرة من باب المطبخ عندما تلقى 16 رصاصة من الخلف

    رد
  2. طيب ليش ١٦ رصاصة ؟الحقيقة رح تظهر بس أنا بشك بالقضاء اللبناني أنو يجرم نانسي وزوجها مشان واحد سوري.ومبين أنو في جريمة مدبرة. والله أعلم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.