هل سينقل معه رسالة “تهدئة”.. وزير خارجية قطر يتوجه إلى طهران للقاء نظيره الايراني

2

يتوجه وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، إلى العاصمة طهران، اليوم السبت، للقاء نظيره الإيراني محمد جواد ظریف.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي، في تغريدة عبر “”: “وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني يزور طهران اليوم ويلتقي الوزير ظریف، لبحث آخر التطورات” وفقا لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية.

https://twitter.com/SAMOUSAVI9/status/1213362906307411968?s=20

يأتي ذلك غداة مقتل قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، في غارة أمريكية استهدفته وقيادات في الحشد الشعبي العراقي على رأسهم أبو مهدي المهندس، بالقرب من مطار بغداد في العراق، فيما أعلنت طهران من جهتها أنها سترد بشكل قاس على عملية الاغتيال.

شاهد أيضاً: فيديو يُنشر لأول مرة .. لحظة تدمير سيارة قاسم سليماني ورفاقه واغتيالهم

وتتهم واشنطن سليماني بالمسؤولية عن “العمليات العسكرية السرية” في أنحاء الشرق الأوسط، وخاصة في العراق وسوريا؛ وصنف من قبلها كـ “داعم للإرهاب”.

وتشهد العاصمة العراقية، بغداد، حالة من التوتر، إذ يتظاهر الآلاف، منذ صباح يوم الثلاثاء الماضي، احتجاجا على قصف أمريكي استهدف مواقع للحشد الشعبي يوم الأحد 29 ديسمبر/ كانون الأول، ما أدى لمقتل ما لا يقل عن 27 شخصا وإصابة 62 آخرين من عناصر الحشد الشعبي.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. باي باي يقول

    ذهب ليحلف لهم 100 يمين انهم في قطر لم يعلموا عن اقلاع الطائرات الامريكية من قاعدة العيديد وأنهم ليس لهم اي علاقه باغتيال سليماني

  2. هزاب يقول

    من عندهم طارت الطائرة بدون طيار ! ومن عندهم ستخرج مئات المبادرات خوفا من انتقام الملالي ! لكن هل الملالي على قدر من القوة والصدق للإعلان رسميا عن تورط قطر في عملية الاغتيال؟ ومن بعده قصف قاعدة العديد والقاعدة الجوية العملاقة في دوحة قطر؟ أم سيكتفون بالرد في الوقت المناسب! هههههه! هاهاهاها! قطر العظمى في مواجهة الملالي !ّ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.