كاتب سعودي يُغضب العُمانيين: إيران تنتظر وفاة السلطان لتنفيذ هذا المخطط بالسلطنة.. و”الشاهين” يلقّنه درساً

5

أثار الكاتب والباحث السعودي في الشأن السياسي فهد ديباجي، موجة غضب واسعة في أوساط المغردين العُمانيين بتويتر عقب تغريدة له تدخل فيها بالشأن العُماني الداخلي بوقاحة.

“ديباجي” وفي تغريدة له بتويتر على حسابه الموثق رصدتها (وطن) زعم أن إيران تخطط و تنتظر الفرصة المناسبة للانقضاض على سلطنة عمان، مضيفا:”ربما تنتظر فقط موت السلطان قابوس لتخلط الأوراق بها.”

https://twitter.com/fahddeepaji1/status/1213512539511906309

وتابع الكاتب السعودي في تغريدته التي أثارت جدلا واسعا:”إيران لن تتنازل عن مشروعها التوسعي مهما كانت الظروف، إيران لن ينصلح حالها ولن ينقطع شرها إلا بسقوط نظام الملالي.”

وفي معرض ردّه على الكاتب السعودي قال حساب “الشاهين” العُماني الشهير بتصديه لمهاجمي السلطنة ومروجي الشائعات ضدها بهدف إثارة الفتنة:”الأحداث الأخيرة خلال الأسابيع الماضية يا فهد أثبتت وكشفت أمام الشعب العماني العظيم وأنظار العالم من ينتظر ظروف كهذه ليحاول خلط أوراقنا”.

https://twitter.com/_FALCON_01/status/1213517173613838336

وتابع:”فانتهى الحال بأن تظهر صحائفنا بيضاء ناصعة وصفنّا واحد حين اختلطت عقولهم مع مصرانهم الأعور وزائدتهم الدودية فسالت عقولهم في مواسير الصرف”.

وأضاف “الشاهين” في رده الملجم على الكاتب ديباجي:”عمان لها بعد نظر ثاقب في المنطقة وسمات سياستها مستمدة من طبيعة الشخصية العمانية وليس من تقرير محلل أو كلمة مستشار، هذا ما جعلنا صمام الأمان الراسخ في منطقة تضج بالصراعات، ولدينا كامل القدرة على تحليل المخاطر واستباق التهديد والتصرف وفق معطيات حقيقية لا تتغير بشكل فجائي”

https://twitter.com/_FALCON_01/status/1213517177392947203

وشدد في تغريدة أخرى على أن علاقة الجيرة والاحترام بين الامبراطوريات العمانية والفارسية هو أمر تاريخي حدد معالم العلاقات الثنائية في الوقت الراهن دون أن ترجح كفتها على مصيرنا المشترك مع بقية دول المجلس”.

https://twitter.com/_FALCON_01/status/1213517181427818497

ونشطت في الأيام الفائتة حسابات سعودية وإماراتية معروفة تروج للشائعات عن وفاة السلطان قابوس، قبل أن يصدر بيان البلاط السلطاني الذي ألجم هؤلاء ووضعهم في موقف محرج وكشف في نفس الوقت عن أعداء السلطنة والمتربصين بها.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

 
قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. هزاب يقول

    خخخخ! الألم على قدر الضرب! والسعودي ضرب وبقوة على العوق العماني! وهو الفرس! فهب العبيد والخدم دفاعا عن أسيادهم! يا أخي لا اعلم ما هي حدود تبعية ومذلة مسقط وعمان للفرس! اللطم مازال مستمرا على قاسم سليماني في مسقط! عجيبة رغم غنه ما فيش رز ! كيف لو فيه رز! هععععععع! الشاهين دموعك مش اربع اربع لا مليون مليون عسى زايد وبكثرة وقريب جدا! عسى فهمت يا المتملق!

  2. أمير الخليج يقول

    هزاب في عام 2022 راح يفتتح في ابوظبي أول معبد يهودي
    مثل ما افتتح المعبد الهندوسي والكنيسه المسيحيه
    وأيضآ نصب التمثال الهندوسي على طريق أبوظبي ودبي

  3. هزاب يقول

    الهندوس أسيادك! وتكذب عينك ويكذب أبو شاربك لو ما تعرف كيمجي وشاه نجرداس منجي وسمير جي فانسي وغيرهم من الجوقة اللي ماسكة رقابكم وجنستوهم بالجنسية المسقطية العمانية لا بل أعطيتوهم قبائل! خخخخخخ! والمعبد الهندوسي في بلدكم له 5 قرون يا غبي اليهود لهم صولات وجولات في بلدكم واسترجعوا جميع املاكهم يكفي فقط صورة حاكمكم الراحل وهو يستقبل نتنياهو مبتسما كطفل صغير أعطي حلوى1 خخخخخخخخ

  4. أمير الخليج يقول

    تعجبنا نهيق الحمير يعني طلعت إماراتي سلملي على معزبك شيطان العرب

  5. أمير الخليج يقول

    تعجبنا نهيق الحمير وسماع نباح الكلاب يعني طلعت إماراتي سلملي على معزبك شيطان العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More