الرئيسية » الهدهد » عمانيون يلجمون كاتباً أردنياً تطاول على السلطان قابوس: هل انتقاد سلطانكم وعدم التطهر نفس مستوى المعصية!

عمانيون يلجمون كاتباً أردنياً تطاول على السلطان قابوس: هل انتقاد سلطانكم وعدم التطهر نفس مستوى المعصية!

وطن – تصدى عمانيون، للكاتب الأردني الدكتور نصير العمري، بعد تطاوله على السلطان قابوس بن سعيد، الذي أشيع مؤخراً وفاته إثر تدهور حالته الصحية، وهو الامر الذي نفاه البلاط السلطان في بيان أخرس كل الالسنة المتطاولة عليه.

وفي تغريدة مثيرة كتبها نصير العمري ورصدتها “وطن”، قال انه أصبح لديه فضول “للاطلاع على منهاج التربية الإسلامية في #عُمان بعد ان توعدني طبيلة قابوس بعذاب القبر وجهنم اذا لم اتب الى الله بعد انتقاد قابوس “.

وأضاف العمري :” هل تعلمون التلاميذ في المدرسة ان من ينتقد قابوس يتعرض لعذاب القبر؟ هل انتقاد قابوس وعدم التطهر من البول في منهاجكم هما نفس مستوى المعصية ؟”!

وأثارت التغريدة تلك موجة غضب واسعة في صفوف العمانيين، الذين تصدوا له في سلسلة تعليقات على تغريدته- وفق ما تابعت وطن- مستغربين تطاوله الممنهج بحق السلطان قابوس.

 

واستطاع المغردون العمانيون أن يصدموا العمري في تعليقاتهم- وفق ما تابعت وطن- حيث وجه له المغرد “علي” رداً نارياً على سؤاله قائلاً له :” اطلع عليها في أفريقيا والصين واندونيسيا واذا ما عندك مبالغ لتذاكر لسفر اذهب الى المسجد الحرام وستجدهم مجتمعين في بيت الله الحرام هذا هو منهج العماني “.

ديوان البلاط السلطاني يُخرس كل الألسن التي روّجت لشائعات وفاة السلطان قابوس .. ويُعلن هذه التفاصيل

فيما قال “بركان” لـ” العمري”، :” من الواضح يا نصير العمري وفهمك ضعيف اعتقد يلي انتقدك هوه قصده من الادب العماني نحترم اكبرنا سنا وعقلن وقادة ورئيسا والعمانين اكثر الشعوب ادبا واخلاقا بس خلي بالك بلدنا وسلطاننا خط احمر وان كنت صادق تفضل زور عمان هتتعرف ع الشعب العماني المضياف واتحداك هتقدم اعتذارك ع ما صدر منك”.

وعمّت فرحة عارمة بين العُمانيين على مواقع التواصل الإجتماعيّ، بعد إعلان ديوان البلاط السلطاني بشكلٍ رسمي أنّ السلطان قابوس بن سعيد في حال مستقر ويتابع برنامج العلاج المقرر.

الكاتب الأردني نصير العمري يشكك في بيان البلاط السلطاني عن صحة السلطان قابوس: “مستقرة أي في الإنعاش”

وفور صدور البيان، تصدرت عدّة وسوم تحمل اسم السلطان قابوس، موقع “تويتر” في السلطنة .

وعبّر المغرّدون عن فرحتهم بسماع بيان الديوان عن صحة السلطان قابوس، وخيبة أمل مروّجي الشائعات عن وفاته، ووصفوهم بالفئران التي عادت الى جحورها بعد البيان.

وسخر مغرّدون من أبواق الفتنة والمرتزقة الذين روّجوا لخبر وفاة السلطان قابوس على مدار أيام، وفي مقدمتهم الهارب سعيد جداد، ويوسف علاونة، ونصير العمري، وحمد المزروعي، وغيرهم.

وعصر الثلاثاء الماضي، ضع ديوان البلاط السلطاني حداً للحملة التي استهدفت إثارة البلبلة في عُمان، عبر نشر شائعات مغرضة أطلقها مرتزقة وحسابات ممولة من بعض الجهات، عن وفاة السلطان قابوس بن سعيد .

أكاديمية عُمانية تتصدى لـ”نصير العمري” بعد وصفه الوقح للسلطان قابوس:”من كبار سكان جهنم”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عمانيون يلجمون كاتباً أردنياً تطاول على السلطان قابوس: هل انتقاد سلطانكم وعدم التطهر نفس مستوى المعصية!”

  1. نصير العمري
    قول لنا سبب هذا الهجوم الشخصي والعدواني على السلطان؟مش معقول انت يارجل!شو عملوا فيك مثلث السيراميك وغلمان القصر ؟!ههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.