“شاهد” هكذا تم الإيقاع بـ “ذئب الرياض” البشري بعد ضبطه متلبسا باستدراج فتيات وإغرائهن بـ500 ريال

0

أفادت وسائل إعلام سعودية بأن الجهات الأمنية في الرياض ألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 26 عاماً بعد أن قام بإغراء فتيات بإبراز أوراق نقدية من فئة 500  ريال .

وبحسب التفاصيل التي أوردتها التحقيقات فقد قام الشاب بطلب إضافة حسابه من الفتيات مقابل تمكينهن من الدخول للفعاليات مجاناً.

https://twitter.com/albargawy/status/1212339966153515009

وكان الشاب قد نشر محاولاته لاستدراج النساء عبر خريطة تطبيق “سناب شات”.

وعبر ناشطون سعوديون عن استنكارهم لهذا الفعل الخسيس شاكرين تدخل السلطات في الوقت المناسب.

وكانت وسائل إعلام سعودية أفادت بأن “البحث الجنائي” بمحافظة الطائف، تمكن من القبض على وافد عربي، ادعى أنه متخصص في إجراء المساج للنساء والفتيات، وأسّس له حسابًا تحت ذلك المسمى على موقع “سناب شات”.

أقرأ أيضاً: خطر كبير يواجه سلطنة عُمان بعد زيادة العجز التراكمي وتخطيه الـ20 مليار ريال.. وكاتب عُماني بارز يُعلق

وبحسب صحيفة “سبق” السعودية استطاعت فرقة بحثية من الإيقاع بالمتهم من خلال كمين محكم أعدّته وسقطَ من خلالها في قبضتهم، وأحيل للجهة المختصة بانتظار اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وفي التفاصيل توفرت معلومات لدى شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف عن ذلك الوافد الذي خصص حسابًا له على موقع السناب شات تحت مسمى “مساج للحريم فقط بالطائف” يعرض من خلاله بعض مقاطع الفيديو الإباحية والمخلة لكسب أكبر عدد من المتابعين.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More