الرئيسية » الهدهد » هكذا عبّر القطريون عن فرحتهم بسلامة السلطان قابوس

هكذا عبّر القطريون عن فرحتهم بسلامة السلطان قابوس

وطن – في الوقت الذي انخرست في الأصوات المغرضة سواءٌ في الإمارات أو المرتزقة ممن تموّلهم لنشر الشائعات، شارك القطريون أشقاءهم العُمانيين سعادتهم الغامرة باعلان ديوان البلاط السلطاني استقرار صحة السلطان قابوس بن سعيد.

وهنّأ المغرّدون القطريون أشقاءهم في عُمان بسلامة السلطان قابوس، وعبّروا عن فرحتهم بسماع بيان الديوان بهذا الخصوص.

 
 
 

ورصدت (وطن) عبر متابعتها عدداً من الحسابات الإماراتية الشهيرة التي نشطت الأيام الفائتة في الترويج للشائعات عن السلطان قابوس، حالة من التجاهل التام لهذه الحسابات لبيان البلاط السلطاني الذي أكد استقرار الوضع الصحي لسلطان عُمان، ما يؤكد تعمد هذه الحسابات التحرك وقت الأزمات فقط لإثارة البلبلة وزعزعة الاستقرار العُماني.

سياسي عماني يحذر من تكرار ما حدث بالسلطنة عام 2011 أيام السلطان قابوس

وخلت حسابات (حمد المزروعي وجمال السويدي وبوق ابن زايد يوسف علاونة) بحسب ما رصدته (وطن) من أي إشارة حتى لبيان البلاط السلطاني، وهم الذين لم يفوتوا يوما لم يروجوا فيه لشائعات وفاة السلطان المغرضة منذ عودته من رحلة العلاج الأخيرة في بلجيكا.

حتى أن السويدي مدير عام “مركز الإمارات للدراسات” لم يخجل قبل أيام من نشر تغريدة زعم فيها أن السلطان قابوس بن سعيد قد توفي، ليؤكد أن الإمارات هي من تقف وراء هذه الحملة المغرضة ضد عمان.

وعمّت فرحة عارمة بين العُمانيين على مواقع التواصل الإجتماعيّ، بعد إعلان ديوان البلاط السلطاني بشكلٍ رسمي أنّ قابوس بن سعيد في حال مستقر ويتابع برنامج العلاج المقرر.

وفور صدور البيان، تصدرت عدّة وسوم تحمل اسم السلطان قابوس، موقع “تويتر” في السلطنة .

وعبّر المغرّدون عن فرحتهم بسماع بيان الديوان عن صحة السلطان قابوس، وخيبة أمل مروّجي الشائعات عن وفاته، ووصفوهم بالفئران التي عادت الى جحورها بعد البيان.

وسخر مغرّدون من أبواق الفتنة والمرتزقة الذين روّجوا لخبر وفاة السلطان قابوس على مدار أيام، وفي مقدمتهم الهارب سعيد جداد، ويوسف علاونة، ونصير العمري، وحمد المزروعي، وغيرهم.

وعصر الثلاثاء، وضع ديوان البلاط السلطاني حداً للحملة التي استهدفت إثارة البلبلة في عُمان، عبر نشر شائعات مغرضة أطلقها مرتزقة وحسابات ممولة من بعض الجهات، عن وفاة السلطان 

وقال بيان رسمي صدر عن ديوان البلاط السلطاني إن السلطان في حال مستقر ويتابع برنامج العلاج المقرر.

ووجه السلطان شكره وتقديره إلى “أبناء شعبه الكرام الميامين في كافة أنحاء الوطن العزيز على ما يبدونه من نبل في مشاعرهم، وصدق في دعواتهم، والتفاف حول قيادتهم”. كما جاء في بيان الديوان السلطاني

وسأل السلطان قابوس “الله جلت قدرته أن يحفظ عمان وأبناءها الأوفياء وأن يوفقهم نحو مزيد من التقدم والنماء لتستمر مسيرة التنمية الظافرة إلى الأهداف المرسومة لها بمشيئة الله”.وفق البيان

رسالة مؤثرة للإعلامي العماني ذياب بن صخر العامري تكشف موقفا إنسانيا للسلطان “قابوس” معه

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هكذا عبّر القطريون عن فرحتهم بسلامة السلطان قابوس”

  1. الحمد لله على سلامة مولانا السلطان قابوس اللهم انك سميع عليم الطف بهذا الرجل الذي افنى عمره لخدمة هذا الوطن وهذا الشعب ونعاهدك مولاي بأننا سدا منيعا في وجوه الحاقدين والمتربصين وكل من تسول له نفسه بزرع الشقاق والفتن بهذا الوطن المعطاء

    رد
  2. السلام عليكم اخواننا في الخليج والوطن العربي الكبير. نشكر كل من ساهم بالكتابة عن الفرحة العارمة بعد البيان الصادر من ديوان البلاط السلطاني عن صحة صاحب الجلالة شافاه الله وعافاه. والتى عانقت شغاف قلوب الجميع استهلالا واستبشارا بالخبر السعيد الذي كتم أفواه كل المرتزقة المغرصيين كتم الله افواههم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.