في المهرة اليمنية .. رصاص الفرحة بسلامة السلطان قابوس وصل قصور أبوظبي ولا عزاء للشامتين

7

تفاعل ناشطون في سلطنة عمان مع فيديو بثه يمنيون من محافظة المهرة الحدودية مع السلطنة، أظهر عمليات إطلاق نار كثيف احتفالا بما أعلنه البلاط السلطاني عن صحة السلطان قابوس واستقرار وضعه بعد حملة شائعات مغرضة قادتها حسابات شهيرة معظمها في الإمارات أو تابعة لها.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع عدداً من المواطنين في المهرة وهم يطلقون النيران بكثافة من أسلحة رشاشة، وسط حضور كبير وتجمعات احتفالا بالبيان السلطاني.

شاهد أيضاً: ديوان البلاط السلطاني يُخرس كل الألسن التي روّجت لشائعات وفاة السلطان قابوس .. ويُعلن هذه التفاصيل

هذا ورصدت (وطن) عبر متابعتها عدد من الحسابات الإماراتية الشهيرة التي نشطت الأيام الفائتة في الترويج للشائعات عن السلطان قابوس، حالة من التجاهل التام لهذه الحسابات لبيان البلاط السلطاني الذي أكد استقرار الوضع الصحي لسلطان عُمان، ما يؤكد تعمد هذه الحسابات التحرك وقت الأزمات فقط لإثارة البلبلة وزعزعة الاستقرار العُماني.

وخلت حسابات (حمد المزروعي وجمال السويدي وبوق ابن زايد يوسف علاونة) بحسب ما رصدته (وطن) من أي إشارة حتى لبيان البلاط السلطاني، وهم الذين لم يفوتوا يوما لم يروجوا فيه لشائعات وفاة السلطان المغرضة منذ عودته من رحلة العلاج الأخيرة في بلجيكا.

حتى أن السويدي مدير عام “مركز الإمارات للدراسات” لم يخجل قبل أيام من نشر تغريدة زعم فيها أن السلطان قابوس بن سعيد قد توفي، ليؤكد أن الإمارات هي من تقف وراء هذه الحملة المغرضة ضد عمان.

وعمّت فرحة عارمة بين العُمانيين على مواقع التواصل الإجتماعيّ، بعد إعلان ديوان البلاط السلطاني بشكلٍ رسمي أنّ السلطان قابوس بن سعيد في حال مستقر ويتابع برنامج العلاج المقرر.

وفور صدور البيان، تصدرت عدّة وسوم تحمل اسم السلطان قابوس، موقع “تويتر” في السلطنة .

وعبّر المغرّدون عن فرحتهم بسماع بيان الديوان عن صحة السلطان قابوس، وخيبة أمل مروّجي الشائعات عن وفاته، ووصفوهم بالفئران التي عادت الى جحورها بعد البيان.

وسخر مغرّدون من أبواق الفتنة والمرتزقة الذين روّجوا لخبر وفاة السلطان قابوس على مدار أيام، وفي مقدمتهم الهارب سعيد جداد، ويوسف علاونة، ونصير العمري، وحمد المزروعي، وغيرهم.

وعصر اليوم الثلاثاء، ضع ديوان البلاط السلطاني حداً للحملة التي استهدفت إثارة البلبلة في عُمان، عبر نشر شائعات مغرضة أطلقها مرتزقة وحسابات ممولة من بعض الجهات، عن وفاة السلطان قابوس بن سعيد .

وقال بيان رسمي صدر عن ديوان البلاط السلطاني إن السلطان في حال مستقر ويتابع برنامج العلاج المقرر.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    مرتزقة ما دخل امكم! بلادكم محتلة من السعودية والامارات وانتم تحتفلون بالالي في الجو وجهوا اسلحتكم في صدور المحتل السعودي يا ابناء المهرة المرتزقة.كل هذا مقابل الرواتب والجنسيات التي تمنح لشيوخكم !!! اشعر بالخزي والعار من تصرفكم يا ابناء المهرة.

  2. صريح يقول

    وانت مالك يا سوق جبل علي

    1. يونس ليلي يقول

      الخونة معروفين انت تذكر أيام التسعينات ياعلماني وابناء المهره طول عمرهم عنوان للوفاء وجارتنا عمان دوما كانت بجانبنا اما انتم تجرون وراء المصالح ونحن لسنا محتلين نحن المحافظة الوحيدة التي لم تتقبل دخول التحالف ورفضت وجوده بعكسكم صرتم أذناب الإمارات

  3. هزاب يقول

    خخخخخخ! الرصاص يهدر في الأفراح والفوضى 1 في اليمن وفلسطين ولا يصيب رؤوس الأعداء! خخخخخخخ

  4. أمير الخليج يقول

    هزاب كما قلت الرصاص يهدر في الأفراح والفوضى لو أستخدم في قتل الجنود التحالف كان زين

  5. أبناء قابوس يقول

    شكرا لك عربي أصيل شريف لم يتنازل عن تراب وطنة والذود عن شرفه…وعلى مشاعركم ..
    والفشل مصير كل صاحب فتنه و في الآخره حسابهم عند الله

  6. المهيب الركن يقول

    هزاب المهزاء ياساحل النعاج المفروض يوجهون اسلحتهم عليكم يا زباله العرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.