الرئيسية » حياتنا » “مقاطع إباحية” وصور فاضحة في الكويت تستدعي تدخل عاجل من السلطات.. ما القصة؟

“مقاطع إباحية” وصور فاضحة في الكويت تستدعي تدخل عاجل من السلطات.. ما القصة؟

وطن- في تحرك أمني عاجل من السلطات الكويتية ضد شخص دأب على نشر مقاطع إباحية وصور فاضحة على مواقع التواصل، أكدت وسائل إعلام كويتية أن الأمن ألقى القبض على هذا الشخص وجاري التحقيق معه.

وزارة الداخلية الكويتية قالت إنه تم استدعاء الشخص المسؤول عن نشر صور ومقاطع فيديو خادشة للحياء وتتنافى مع الآداب العامة، على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، اليوم السبت، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه تم تحريك دعوى قضائية ضد الشخص المعني بالموضوع من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

وأكد البيان أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، مشيرا إلى أن المؤسسات الأمنية تتصدى بكل حزم لكل من تسول له نفسه مخالفة القانون أو الآداب العامة.

وفي حادث مشابه، حدث الخميس الماضي، في السعودية وليس الكويت، حيث تمكن رجال البحث الجنائي في محافظة الطائف من القبض على وافد عربي، ادعى أنه متخصص في إجراء المساج للنساء والفتيات، وأسّس له حسابًا تحت ذلك المسمى على موقع “سناب شات”.

“مساج حريمي فقط” ومقاطع إباحية.. ضبط مُستدرج النساء الذي ذاع صيته في الطائف بالسعودية وهذه التفاصيل

وبحسب صحيفة “سبق” السعودية استطاعت فرقة بحثية من الإيقاع بالمتهم من خلال كمين محكم أعدّته وسقطَ من خلالها في قبضتهم، وأحيل للجهة المختصة بانتظار اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وفي التفاصيل توفرت معلومات لدى شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة الطائف عن ذلك الوافد الذي خصص حسابًا له على موقع السناب شات تحت مسمى “مساج للحريم فقط بالطائف” يعرض من خلاله بعض مقاطع الفيديو الإباحية والمخلة لكسب أكبر عدد من المتابعين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.