الرئيسية » الهدهد » الشيخة القطرية مريم آل الثاني تتلقى تهديدات بالقتل ما لم توقف دفاعها عن قطر!

الشيخة القطرية مريم آل الثاني تتلقى تهديدات بالقتل ما لم توقف دفاعها عن قطر!

كشفت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، عن رسائل تهديد وصلتها عبر رسائل على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، في سبيل ثنيها عن الكتابة.

وقالت الشيخة القطرية مريم آل ثاني في تعليق على التهديدات كما رصدته-وطن- التي نشرتها بتغريدة على صفحتها بتويتر: “ذباب دليم الالكتروني عاود لممارساته القذرة! فقد أطلق ذبابه لإرسال مئات الرسائل على صفحتي الشخصية على انستجرام! وهنا بعضها.. كنوع من التهديد والضغط النفسي لدفعي للاستسلام عن الكتابة دفاعاً عن وطني! ولكن هيهات لن استسلم لتهديداتكم القذرة وقذفكم لي! سأدافع عن وطني حتى آخر قطرة من دمي”.

وأضافت الشيخة مريم آل ثاني في تغريدة ثانية رصدتها “وطن”، قائلة :” أي رجولة التي يعرفها #الذباب_الالكتروني التابع لـ #دول_الحصار حين يتعرضون للنساء والأعراض! أي رجولة تلك التي تسمح لك أن تهدد أي إمرأة كانت! فما بالك بتهديدك لإمرأة فقط لأن قلمها أزعجك! ذلك القلم الذي دافعت فيه عن وطنها وفندت به أكاذيبكم! لا رجولة ولا مبادئ! مجرد ذكور وعاهات!

اقرأ المزيد:

رودريجيز قريب من الرحيل عن الريان..وهذه وجهته المقبله

ولاقت التغريدات التي نشرتها الشيخة مريم آل ثاني، تضامناً واسعاً معها على “تويتر”..

وعادة ما يتبع الذباب الالكتروني تلك السياسة في تطاوله على رموز قطر، في محاولة منه لتخريب الجهود المبذولة بين قطر والسعودية في سبيل إنهاء الأزمة الخليجية.

وكان الشيخ القطري حمد آل ثاني، تصدى لتغريدة من حساب مزعوم باسم المستشار السعودي السابق سعود القحطاني، الذي برأته النيابة السعودية من جريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، بعد تطاوله على قطر واصفاً إياها بـ”دويلة شرق سلوى” كما قال.

وفي تغريدة مثيرة أطل سعود القحطاني عبر حساب مزعوم لم تتأكد “وطن” من حقيقته، قائلاً :” دويلة شرق سلوى تظن أذا تفاهمت معنا أنا بنتخلى عند أخواننا أهل الإمارات، تبقى الدويلة دويلة والإمارات رافعةً رأسها بتاريخ المغفور له الشيخ زايد”.

ليرد عليه الشيخ القطري حمد آل ثاني، حسب ما تابعت “وطن”، قائلاً له :” أهم شيء قبل لا تتفاهمون معانا لا تنسون ١٣ مطلب .. تمسكوا بها وتذكروا أنكم دولة عظمى وأثبتوا لنا ولو لمرة واحدة إن #عجوز_العوجا وولده #كديش_الدرعية #مبس رجاجيل وعند كلمتهم “.

اقرأ المزيد:

ذكرى حصار قطر في رمضان.. محمد بن زايد وضع مخطط الغزو و أمير الكويت الراحل كشفه قبل التنفيذ

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الشيخة القطرية مريم آل الثاني تتلقى تهديدات بالقتل ما لم توقف دفاعها عن قطر!”

  1. ال سلول والقرصان الاحمر فعلا انكم سخفاء واغبياء انتم ودبانكم الالكتروني …..سنقوم بتحذيركم لاخر مرة اميركا ستغلق جميع حساباتكم الوهمية او باسماء مستعارة لانكم تطاولتم علي العالم الحر بما فيها دولة قطر….انتم لا تعرفون كيف تقفون عند حدكم ..انتم في ورطات اقتصادية .جمة والعالم اجمع يشهد بذلك كافي ترمب المخلوع اصلا يحلب فيكم اغبياء بدرجة كبيرة …. كفاية العالم كله هو من يحاصركم وليس انتم من تحاصرون دولة قطر اعطونا تفسير لماذا فنادقكم فارغة ولماذا الناس تهرب من دولكم انتم المحاصرون وعليكم بالدفاع عن انفسكم هل تتذكرون ايران جارتكم هي لكم بالمرصاد….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.