الرئيسية » الهدهد » “خبتم وخاب مسعاكم”.. الاعلامي العُماني عادل الكاسبي يكشف سبب “الشائعات” التي تستهدف السلطان قابوس

“خبتم وخاب مسعاكم”.. الاعلامي العُماني عادل الكاسبي يكشف سبب “الشائعات” التي تستهدف السلطان قابوس

وطن- دعا الاعلامي العُماني الشهير، عادل الكاسبي، العمانيين إلى تجنب الشائعات التي تستهدف وحدة سلطنة عمان وسلطانها قابوس بن سعيد، وعد الاستماع أو الالتفات لها.

وقال الكاسبي في فيديو رصدته “وطن”، إن الشائعات التي تطاول رموز سلطنة عمان، لها أغراض عديدة, مضيفاً :” لن تصدر شائعة الا وورائها سبب وغرض معين، كوننا نعلم جميعاً أن سلطنة عمان مستهدف، وهناك من يريد زعزعة الداخل العماني باستهداف رموزه وكياناته ومكوناته.

ودعا الكاسبي إلى عدم الالتفات والاستماع إلى تلك الشائعات، مطالباً في الوقت ذاته إلى استقصاء المعلومة من المصدر ذاته

وتتعرّض سلطنة عمان والسلطان قابوس منذ أيّام لحملة شعواء عبر نشر شائعات عن وفاته من قبل حسابات فتنة ومغرّدين مرتزقة بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

ويقود الحملة حسابات إماراتية ومغرّدون مرتزقة لها في مقدّمتهم المرتزق الأردني يوسف علاونة ونصير العمري، إضافةً إلى الإماراتي البذيء حمد المزروعي.

وفي هذا السياق، كشف حساب إماراتي شهير ومقرب من دوائر صنع القرار في أبوظبي، الاربعاء، ما قال إنها خطة وضعتها أعلى المستويات في الإمارات لشيطنة سلطنة عمان والترويج لخبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد.

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف على نفسه أنه ضابط في جهاز الامن، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن (10 ملايين دولار وظفها جهازنا الامني، على صحف غربية وعربية، من اجل الترويج لوفاة السلطان قابوس بن سعيد، حيث كانت من اهداف الترويج، من سيحكم بعده).

إلى جانب ما سبق قال الضابط الاماراتي “بدون ظل” إن هدف الترويج كذلك التحدث عن البطالة في السلطنة اثناء حكمه ، وضعف الاقتصاد العماني ، وابتعاد السلطنة عن المواقف العربية، وتضخيم الخلافات الأسرية”.

وتصدرت هاشتاغات: “#قابوس_بخير، #قابوس_في_قلوبنا، #قابوس_شفاك_الله_وعافاك، #قابوس_بن_سعيد، #دوله_راسخه_شعب_قوي”، قائمة الترند في السلطنة.

وعبر تلك الهاشتاغات يدعو آلاف المغردين العمانيين لسلطانهم بالشفاء، مؤكدين في ذات الوقت على متانة النسيج العماني ووحدته وترابطه، في وجه الإشاعات والأخبار الملفقة عن صحة السلطان التي بدأ بترويجها مغرضون.

الإعلامي العماني عادل الكاسبي يدافع عن سلطنة عمان

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““خبتم وخاب مسعاكم”.. الاعلامي العُماني عادل الكاسبي يكشف سبب “الشائعات” التي تستهدف السلطان قابوس”

  1. خلاص عرفت السبب بطل العجب! يعني جبت الذيب من ذيله! يعني جبت العيد! بس ما اعرف بعد كم يوم كيف بيكون وجهك المليء بعلامات التملق والنفاق؟ خخخخخخخ! حاول تفهم أو افهمها! هععععع هذولا البشر يخلوا العالم يضحك عليهم ! يريدوا يجيبوها بفذلكة تطلع آخرتها سخافة لا حدود لها! هععععع

    رد
  2. شاتعات.انت خايف تقول ايش هي الشاتعات مثل بيان وزارة خارجيتك تقول اتصل بنا السعودي والقطري للاطمئنان.وبس!!!! طيب على ايش يطمئنوا عليكم العالم.!؟
    كان المفروض تصريح من مكتب البلاط السلطان يعلن فية وضع السلطان الصحي هل هو طيب او ميت!؟وبس
    انتم تزيدون خوف العالم بعدم شفافيتكم وانة هناك مصيبة تحاولوا التغطية عليها.
    كل الناس والرسل والانبياء والسلاطين تمرض وتشفى وقد تموت! مات الملك عاش الملك
    وين وزارة الاعلام العمانية(وزارة التعتيم)!تطلع بتصريح تخرص كل المتربصين بالسلطنة.
    اول المتربصين بعمان والعمانيين هم اهل السلطة!اذا اختلفوا وتنازعوا فيما بينهم سوف يتدخل الاقليم اكيد في شؤونكم!وكلا لة مشاريعة واهدافة.خاصة والناس خايفة من وصول شخصية عصبية لسدة الحكم وهذا انا اراة في شخصية السيد اسعد بن طارق بن ثيمور . لا اريد اقول انة (احمق)! ولكن يقول المثل اليمني القصير بصير . وعن طويل القامة يقولون إذا رأيت طويلًا عاقلًا فاسجد له. كناية عن استحالة اجتماع العقل والطول. اللة يستر على عمان اذا وصل اسعد بن طارق. هل قراتم سيرة والدة الذي لا يجيد التحدث باللغة العربية(والدتة شركسية)!كان متعجرف وقاد انقلابا فاشلا ضد اخية سعيد بن تيمور في ظفار.اذا الخوف ياتي من الداخل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.