الرئيسية » الهدهد » “يجب أن يكون الخلف ناجحًا وذكيًا مثله”.. هل أعلن ترامب وفاة السلطان قابوس في تغريدة على تويتر ثم حذفها؟!

“يجب أن يكون الخلف ناجحًا وذكيًا مثله”.. هل أعلن ترامب وفاة السلطان قابوس في تغريدة على تويتر ثم حذفها؟!

وطن- فجرت تغريدة أطلقها الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على موقع التدوين المصغر “تويتر”، موجة غضب واسعة، حول وفاة السلطان قابوس بن سعيد.

وفي تغريدة جرى تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل حسب ما أطلعت “وطن”، فإن حساب حمل اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نشر تغريدة “مشبوهة” قال فيها ( إن السلطان قابوس مساهم رائع في السلام الإقليمي بالشرق الأوسط، ويجب أن يكون الخلف ناجحًا وذكيًا مثله، قائلا: أنا أحب الذكاء! ).

واللافت أن التغريدة التي انتشرت على مواقع التواصل، ليست لحساب الرئيس الأمريكي “الرسمي” وانما حساب اخر يحمل اسمه، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة, خاصة أن تلك الشائعات تزامناً مع شائعات مماثلة قادتها حسابات إماراتية واخرى ممولة من قبل عيال زايد.

وكان الإعلامي والباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، زعم وفاة سلطان عُمان قابوس بن سعيد تزامنا مع أنباء مرضه وعودته من رحلة علاجية في بلجيكا.

 إعلامي إسرائيلي بارز يزعم وفاة السلطان قابوس ويتمنى انتقال سلس للسلطة لهذا الشخص من العائلة الحاكمة

وكتب “كوهين” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”رحمك الله يا سُلطان عُمان يا ربان الخليج قابوس بن سعيد آل سعيد إلى جنات الخلد آمين”

وتابع:”نتمنى إنتقال سلس للسلطة في السلطنة إلى السُلطان أحمد آل سعيد”

وتأتي مزاعم الإعلامي الإسرائيلي المثير للجدل والمعروف بتغريداته الهادفة لاستفزاز العرب، بالتزامن مع حملة الشائعات المغرضة التي تقودها حسابات إماراتية عن وفاة السلطان قابوس وحالته الصحية.

هذا وبعث السلطان قابوس بن سعيد، الثلاثاء، بحسب وكالة الانباء العمانية الرسمية، برقية تعزية الى الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، بوفاة الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري.

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول ““يجب أن يكون الخلف ناجحًا وذكيًا مثله”.. هل أعلن ترامب وفاة السلطان قابوس في تغريدة على تويتر ثم حذفها؟!”

  1. وين الرداحين المسقطيين العمانيين ! شاطرين بس النعيق والنهيق والنعيب على الخليجيين والعرب؟ وين الصراخ والعويل؟ هذا سيد أسيادكم ترامب على عينك يا تاجر مافيش يمين شمال كلمة واحدة بس! خخخخخخخ1 في انتظار زلزال وبراكين الرد المسقطي العماني على الإساءة الأمريكية! طبعا الرد على شبكات الانترنت والتواصل الاجتماعي ونوع القنابل قنابل فشنك! يا فشلة ومهزلة ومسخرة مسقط عمان!

    رد
    • المسقطيين مشغولين في أشياء وأمور أهم من الرد على ذباب يحوم ويزن على كومة نفايات وقذارة..وراعي المعنى يستعنى..يا ….

      رد
  2. اتعلم ياهران اني اراعي الله سبحانه وتعالى في الرد عليك برد انت تستاهله لكني اترفع عن هذا فالمسلم لا هو سباب ولا لعان وحقدك على عمان ?? سيحرقك من الداخل وستذكر كلامي.. قل موتوا بغيظكم

    رد
  3. لا حول ولا قوة إلا بالله هذا حساب مزور! سبحان الله الناس تتشاتم مع بعض على تغريدة من حساب مزور! وين راحت عقولكم يا جماعة الخير!

    رد
  4. المسقطيين مشغولين بالهرولة والانبطاح والتطبيع للفرس والصهاينة وبالطبع البريطانيون أسيادهم الكبار جد الحكام الفعليون لبلادهم الكانتون الفقير المقفر ! خخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.