الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةالهدهدرغم "عِواء" المرتزقة وترويجهم لوفاته.. ماذا قال الإعلامي القطري البارز جابر الحرمي...

رغم “عِواء” المرتزقة وترويجهم لوفاته.. ماذا قال الإعلامي القطري البارز جابر الحرمي عن السلطان قابوس؟

- Advertisement -

وطن- امتدح الإعلامي القطري البارز جابر الحرمي، حكمة سلطان عُمان قابوس بن سعيد.

وقال في تغريدةٍ له بـ”تويتر” رصدتها “وطن”: “حكمة السلطان .. ترفرف على أهل عمان”.

- Advertisement -

وفي تغريدةٍ ثانية، قال “الحرمي” إن “السلطان قابوس بن سعيد لم يبنِ دولة فحسب .. بل بنى قبلها إنسانا عمانيا .. يرتكز على: قيم راسخة .. وأخلاق كريمة .. ومبادئ لا تتأثر بالعواصف ..”.

ويتعرّض السلطان قابوس لحملة شعواء عبر نشر شائعات عن وفاته من قبل حسابات فتنة ومغرّدين مرتزقة بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

- Advertisement -

واعتبر الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أنّ سلطان عُمان قابوس بن سعيد أحد “دُهاة العرب”.

 هكذا روّج البذيء الإماراتي حمد المزروعي لوفاة السلطان قابوس .. عُمانيون تصّدوا له وحذّروه من اللعب بالنار

وقال الشيخ جوعان بن حمد في تغريدةٍ عبر حسابه في “تويتر” رصدتها “وطن”: “إذا عدّت العرب دُهاتها فإن مكانة السلطان قابوس بن سعيد بينهم لا تخفى”.

وأضاف قائلاً عن السلطان قابوس: “رجل التوازن والاعتدال الذي حقق النهضة العُمانية وأدار علاقات الجوار باتّزان ودهاء رغم عواصف السياسة الإقليمية والعالمية”.

وختم الشيخ جوعان بن حمد تغريدته بالدعاء للسلطان قابوس بالصحة والعافية .

وفي السياق نفسه، كشف حساب إماراتي شهير ومقرب من دوائر صنع القرار في أبوظبي، الاربعاء، ما قال إنها خطة وضعتها أعلى المستويات في الإمارات لشيطنة سلطنة عمان والترويج لخبر وفاة السلطان قابوس بن سعيد.

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف على نفسه أنه ضابط في جهاز الامن، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن (10 ملايين دولار وظفها جهازنا الامني، على صحف غربية وعربية، من اجل الترويج لوفاة السلطان قابوس بن سعيد، حيث كانت من اهداف الترويج، من سيحكم بعده).

إلى جانب ما سبق قال الضابط الاماراتي “بدون ظل” إن هدف الترويج كذلك التحدث عن البطالة في السلطنة اثناء حكمه ، وضعف الاقتصاد العماني ، وابتعاد السلطنة عن المواقف العربية، وتضخيم الخلافات الأسرية”.

وتصدرت هاشتاغات: “#قابوس_بخير، #قابوس_في_قلوبنا، #قابوس_شفاك_الله_وعافاك، #قابوس_بن_سعيد، #دوله_راسخه_شعب_قوي”، قائمة الترند في السلطنة.

وعبر تلك الهاشتاغات يدعو آلاف المغردين العمانيين لسلطانهم بالشفاء، مؤكدين في ذات الوقت على متانة النسيج العماني ووحدته وترابطه، في وجه الإشاعات والأخبار الملفقة عن صحة السلطان التي بدأ بترويجها مغرضون.

حقيقة إصدار المركزي الأوروبي عملة “يورو” تحمل صورة السلطان قابوس بن سعيد

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

9 تعليقات

  1. ألا تلاحظون الحسابات القطرية تؤكد حدوث أمر ما للحاكم مسقط وعمان؟ كلها كلمات تأبينية ! وراء الأكمة ما ورائها وأقل من أسبوع وربما أقل سيظهر للعيان المستور ! واللبيب بالإشارة يفهم!

  2. المستور ظهر اصلا من عرفنا من انت ومن تكون لانهددك بالعقاب لأنك اصلا انت داخل دآئرة العقاب أين ستهرب سيدور عليك الزمن وبترجع غصبا عنك ليس برأيك قال التاجر قال تجارتك ماربحت ولن تربح

  3. أيها الكلب المسعور (الجاهل) اولا اسمها سلطنة عُمان بضم العين ثانيا لو كنت رجل لما نبحت بإسم وهمي أيها الأعور ثالثا سلطنة عُمان هي من اعطتكم الساحل الشرقي ولا نسيت أيها الجاهل.. عمال إسرائيل والله اذا تريد بقشيش بنعطيك ولكن نحن لسنا مثل ابن زايد عواء الكلاب نرميه وراءنا ونظل سلاطنة فوق رؤوس أعدائنا

  4. هديء من روعك أيتها المتشنجة المتهورة ! وارحمي نفسك من كلام تكتبينه ستتحجلين منه بعد أيام وربما ساعات! هذا الكلام أنتي نفسك غير مقتنعة به ولكن لعن الله النفاق والتملق ! خخخخخخخ! كيف تقولين انكم أعطيتم جزء من بلدكم للإمارات؟ وهل هذي صفة طيبة أن يتنازل صاحب الحق عن حقه؟ بريطانيا هي التي قصقصت ريشكم في زنجبار وأقامت حفلة مذبحة لكم ثم تبعتكم وسلخت جوادر وساحلكم التي أعطته للإمارات ! يعني الخادم والعبد ينفذ صاغرا أوامر سيده! هعععععع! مسقط شيء وعمان شيء آخر ! يعني حتى بلدك لا تعرفين تاريخه! خخخخخ1 يمكن تأخذي دورس تقوية في التاريخ وستعلمين الكثير مما لا تعلمينه! خخخخخخ

  5. إن شاء الله مصارع السوء ستحاصرك وستكون نهايتك آية لعل وعسى باقي جوقة المنافقين في مسقط وعمان تتعظ

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث